دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-12-08

جزء ثان من فيلم Shang Chi بعد اكتساح الأول لشباك التذاكر العالمية

الرأي نيوز :
 قررت الشركة المنتجة لفيلم الإثارة والخيال Shang-Chi العمل على جزء ثان من الفيلم بعد تحقيقه لأرباح ضخمة في سباق شباك التذاكر العالمية، حيث بلغ إجمالي إيرادات الجزء الأول ما يقارب النصف مليار دولار أمريكي، وهو ما يعد رقما قياسيا ضخما بعد تعافى صناعة السينما من تفشي جائحة كورونا.

وأعلنت الشركة المنتجة للفيلم عن البدء في التجهيز لفيلم ثان يستكمل أحداث الجزء الأول من العمل، على أن يطرح نهاية العام المقبل أو بداية عام 2023، بدون الكشف عن تفاصيل الحبكة التى سيضمها الفيلم فى الجزء الجديد، حيث اكتفى القائمون على الشركة بالإعلان عن جزء ثان فقط.

الفيلم ينضم إلى أفلام الأبطال الخارقين التى أنتجتها "مارفل" خلال العقود الماضية، وتدور أحداث الفيلم الذى يقوم ببطولته الكندى ذات الأصول الصينية "سيمو ليو"، حول "شانج تشى" الذى يدربه والده منذ الصغر على الفنون القتالية، فيصبح من أقوى المقاتلين، لكن فيما بعد يتمرد على خطط والده ويدافع عن الأرض فى مواجهة منظمة "الخواتم العشرة".

ويقوم ببطولة الفيلم الجديد Shang-Chi كل من أوكوافينا، إنه ليو، ميشيل يوه، تيم روث، بنديكت وونج، فالا تشين، بن كينجسلي، توني تشيو واي ليونج، فلوريان مونتينو، دالاس ليو، روني تشينج.

كما يجرى حاليًا إعادة تصوير بعض مشاهد فيلم مارفل الجديد  Doctor Strange، الذى سيطرح تحت اسم  Doctor Strange in the Multiverse of Madness، وذلك دون الكشف عن أسباب، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع  "hollywoodreporter"، على أن يكون الفيلم الجديد  Doctor Strange in the Multiverse of Madness  هو الجزء الثانى من فيلم Doctor Strange الذى طرح في عام 2016، ومن المقرر أن يتم طرح الفيلم الجديد في مارس من العام المقبل 2022.

عدد المشاهدات : ( 124 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .