دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-12-09

الممثلة العالمية أوكتافيا سبنسر: منزلى مسكون بالأشباح

الرأي نيوز :
 كشفت الممثلة الحائزة على جائزة الأوسكار، أوكتافيا سبنسر، والتي لعبت دور البطولة في أعمال The Help و Ma و The Shape Of Water، في برنامج The Ellen DeGeneres Show، أن منزلها كان مملوكًا لنجم سينمائي لم يكشف عن اسمه سابقًا، واكتشفت مع وجودها بالمنزل أنه مسكون بشبح هذا الممثل.

حيث قالت سبنسر: "لقد نشأت وأنا أشاهد الأفلام الغربية الأمريكية، ومن ثم اشتريت هذا المنزل، الذى كان مملوكا لـ ممثل مغمور مثل هؤلاء الأشخاص الذين كنت أشاهدهم في طفولتى، وفى البداية أتعقدت أن يحمينى".

 

وأكملت سبنسر حديثها قائلة :" ولكن مع الوقت بدأت اكتشاف بعض الأحداث الغريبة التي تحدث في المنزل، وانا خارجه، اما وانا بداخله فالأمر يبدو طبيعيا، ولذلك تأكدت من وجود شبح في المنزل، ولكنه لا يحب التجول بالمنزل وانا داخله".

وكام قد أثار حديث النجمة العالمية أوكتافيا سبنسر الحائزة على جائزة الأوسكار عن عدم المساواة فى الأجور فى عالم هوليوود الكثير من الجدل، خاصة بعد اعترافها أنها بالرغم من فوزها بأهم جائزة فى العالم "جائزة الأوسكار" إلا أنها لم تحصل على الأجر الذى تستحقه، ولذلك تساءل البعض عن ثروة أوكتافيا التى بلا شك تساوى ملايين الدولارات.

وأشارت بعض التقارير إلى أن ثروة أوكتافيا سبنسر ذات الـ50 عاما لعام 2020 وصلت إلى 12 مليون دولار أمريكى.

يذكر أن أوكتافيا سبنسر أكدت فى حديثها لـ"هوليوود ريبورتر" أن هناك فجوة كبيرة وواضحة فى الأجور بين الجنسين لا تزال تمثل مشكلة فى عالم هوليوود، لكن على الرغم من شعورها بالحصول على أجر منخفض ، فقد حصلت على زيادة فى كل مشروع عملت فيه.

عدد المشاهدات : ( 94 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .