دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-12-11

ماذا قال بيل جيتس عن عام 2021.. هل كان سعيدا عليه أم كئيبا؟

الرأي نيوز :
كشف بيل جيتس في مدونته، أن عام 2021 كان أصعب عام في حياته نتيجة طلاقه من ميليندا فرينش جيتس ووباء COVID-19، حيث تحدث المؤسس الشريك لشركة مايكروسوفت في منشور له على GatesNotes حول الصعوبات التي واجهها خلال العام، بما في ذلك إنهاء زواجه من ميليندا بعد 27 عامًا.
 
ووفقا لما ذكره موقع "business insider"، كتب جيتس في التدوينة: "أعرف أن الكثير من الناس لديهم فضول بشأن موضوع طلاقي".
 
وأعلن الزوجان أنهما انفصلا في مايو وطلقا رسميًا في أغسطس، وقال جيتس "لا استطيع أن أنكر أن هذا العام كان عامًا حزينًا للغاية بالنسبة لي".
 
وقال الملياردير، إنه وزوجته السابقة ما زالا يديران مؤسسة بيل وميليندا جيتس، وأنهما وجدا إيقاع عمل جديدًا جيدًا.
 
ويأتي ذلك بعد أن أعلنت مؤسسة جيتس في يوليو، أن ميليندا يمكن أن تتنحى عن منصب الرئيس المشارك في غضون عامين إذا لم تستطع هي وبيل العمل معًا.
 
كما قال جيتس إن قضاء أيام دون أي تفاعل بشري أثناء جائحة كوفيد -19، كان تجربة غريبة ومربكة، وتابع: "عالمي الشخصي لم أشعر أبدًا بأنه أصغر مما كان عليه مثلما شعرت خلال الاثني عشر شهرًا الماضية"، مضيفًا أنه أصبح فارغا بعد أن غادر اثنان من أبنائه المنزل مؤخرًا.
 
قال "لقد أمضيت فترات زمنية طويلة دون أي تفاعل اجتماعي وجهًا لوجه حتى تلقيت التطعيم، مؤكدا "إذا حصلت على استراحة بين الاجتماعات الالكترونية، كنت أتجول في فناء منزلي فقط لأرى شيئًا مختلفًا."
 
وتعرض جيتس لانتقادات هذا العام بسبب لقاءاته مع المُدان بارتكاب جرائم جنسية جيفري إبستين، وهي العلاقة التي حذرت ميليندا منها زوجها.
عدد المشاهدات : ( 297 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .