دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-12-11

تويتر لديها نظام سرى للتعامل مع الهجمات على الحسابات البارزة..

الرأي نيوز :

يعتبر هدف كل مستخدم على تويتر هو تجنب أن يكون الشخصية الرئيسية فى اليوم، ولكن إذا انتهى بك الأمر إلى أن تكون تلك الروح غير المحظوظة، فقد اتضح أن Twitter مستعد لمساعدتك على النجاة من هجوم التصيد المحتمل الذى يجعلك شخصية اليوم المختارة للهجوم، وفقا لتقرير engadged التقنى.

وكما ذكرت بلومبرج فقد طورت الشركة Project Guardian، وهي قائمة داخلية تضم آلاف الحسابات التي من المحتمل أن يتعرض لها مستخدمون آخرون، كما وجودك في تلك القائمة يتتبع بسرعة أي شكاوى تتعلق بهؤلاء المستخدمين على أنظمة الإشراف في تويتر.

 

وعلى الرغم من أن الأمر قد يبدو مشكوكًا فيه بعض الشيء، إلا أن الاستنتاج الكبير من تقارير بلومبرج هو أن Project Guardian هو مجرد جانب تنبئي للتدابير الأمنية في Twitter، وعلى عكس معاملة Facebook لكبار الشخصيات، والتي تم انتقادها للسماح للمشاهير والسياسيين بخرق قواعد تلك المنصة، فإن نظام Twitter لا يمنح بالضرورة المزيد من الامتيازات للمستخدمين. 

ويشمل أيضا Project Guardian بعض الرياضيين المعروفين والشخصيات الإعلامية والسياسيين، لكن يويل روث رئيس سلامة الموقع في Twitter، أخبر بلومبرج أن القائمة لا تشمل مستخدمين مشهورين كما ذكرنا، فإنه يساعد أيضًا في حماية الأشخاص العاديين الذين ينتهي بهم الأمر بالفيروس.

وقال روث: "يعود سبب وجود هذا المفهوم إلى ظاهرة" شخص اليوم ، وعلى هذا الأساس هناك بعض الأشخاص الذين يمثلون" شخصية اليوم "في معظم الأيام، وبالتالي فإن Project Guardian سيكون إحدى الطرق لحمايتهم." وفي عالم مثالي، سيكون Twitter قادرًا على منح كل مستخدم نفس القدر من الدعم الأمنى، ولكن كما لاحظت بلومبرج تتلقى الشركة حاليًا عددًا كبيرًا جدًا من طلبات الإشراف لإدارة ذلك، وربما تكون هذه حجة مفادها أنه يجب توسيع نطاق أمان المستخدم بما يتناسب مع نمو المستخدم. 

وبينما تساعد Project Guardian في حماية بعض المستخدمين، فهي أيضًا طريقة ذكية لتويتر لسحق المضايقات التي قد تضر أيضًا بصورتها، ويمكنك المجادلة بأن هذا صحيح تقريبًا بالنسبة لكل إجراء أمني تتخذه شركة وسائل التواصل الاجتماعي.

عدد المشاهدات : ( 338 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .