دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-12-11

بورشه تراقب عن بعد وتتنبأ بأعطال السيارة قبل حدوثها

الرأي نيوز :
 

أعلنت بورشه في شهر نوفمبر من عام 2021 أن تحديث برنامج بورشه تايكان سيخلق "توأمًا رقميًا" للمراقبة عن بعد وتحليل البيانات. وأوضح صانع السيارات الألماني أنه سيتم إنشاء هذه "التوائم" باستخدام البيانات من أجهزة الاستشعار على متن السيارة، فضلا عن المعلومات من الصيانة والإصلاحات، والهدف من هذا كله هو استخدام البيانات لتحسين المركبات الفردية والأسطول بأكمله.

 

ماذا يُراقب هذا النظام الجديد؟

تكنولوجيا السيارات

على سبيل المثال ، يمكن أن تتبع خوارزمية البرنامج أسلوب قيادة السائق وأنماط استخدام السيارة، والتوصية بفواصل زمنية مخصصة للخدمة بناءً على تلك البيانات. يمكن أيضًا استخدام البيانات للتنبؤ بأعطال القطع، ومعرفة متى يجب استبدال تلك التالفة منها.

سيتم استخدام الميزة الرقمية المزدوجة مبدئيًا لمراقبة التعليق الهوائي في بورشيه تايكان، وتقديم نصيحة للعملاء بأخذ سياراتهم إلى مركز خدمة للفحص. تشير بورشه إلى إن هذا البرنامج التجريبي الأولي سيقوم بمراقبة المكونات المتعلقة مباشرة بالتعليق الهوائي فقط.

ماذا يستخدم النظام؟

تكنولوجيا السيارات

سيتم طرح هذه التقنية في تايكان مع تثبيت تكوين التعليق المناسب بمجرد جمع بيانات كافية للتأكد من أن الخوارزميات تعمل بشكل صحيح لكل عميل.

هذا ويشير المتحدث باسم شركة بورشه كارز في أمريكا الشمالية قال كالفن كيم لموقع Motor Authority، إن النظام يستخدم أجهزة استشعار موجودة بالفعل في السيارة، لذلك ليست هناك حاجة إلى أجهزة استشعار إضافية، على حد قول كيم، لافتاً إلى إنه سيكون لدى العملاء خيار إلغاء تحديد كل البيانات في أي وقت.

ماذا تخطط بورشه؟

تكنولوجيا السيارات

بعد طرح هذا الإصدار الأولي العام المقبل، تخطط بورشه لإضافة وظائف أخرى، بما في ذلك استخدام بيانات الأسطول لاكتشاف المشاكل المحتملة والتوصية بإجراءات صيانة جديدة.

بالنسبة لعام 2022، تحصل تايكان على عدد من التحديثات الصغيرة. ينضم نظام أندرويد أوتو إلى نظام آبل كار بلاي المتاح، كما وسيتوفر برنامج جديد لتخصيص عينة الطلاء، فضلاً عن أنه سوف يتم إجراء تغييرات على البرامج لتحسين نظام التعرف على الصوت، والشحن، والإدارة الحرارية. 

عدد المشاهدات : ( 557 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .