دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-12-19

شذى حسون تفاجىء الجمهور قبل نهاية العام

بعد نجاح حفلها الأخير ضمن حفلات إكسبو دبي الذي جمعها بصديقها حاتم العراقي، تستعد نجمة ستار أكاديمي شذى حسون لمفاجأة جمهورها قبل نهاية العام نكشف عن تفاصيلها من خلال نواعم.

دويتو جديد
علمت نواعم أن شذى حسون وحاتم العراقي سجلا معاً دويتو غنائي جديد ستفاجىء به الجمهور قبل نهاية العام الحالي، وذلك بعد نجاحهما معاً في حفل العيد الوطني للعراق على خشبة مسرح جوبيليه ضمن فعاليات إكسبو دبي قبل أيام، وقد تكتمت شذى عن تفاصيل الأغنية حتى تفاجىء بها الجمهور بداية العام الجديد.

فريق عراقي
وكانت شذى قد طرحت قبل أيام أحدث أعمالها الغنائية بعنوان "خليني أحس" التي قاربت من مليونها الأول خلال الأيام الأولى من طرحها عبر اليوتيوب، والتي تُعد أول أغنية تصورها في العراق وفريق العمل كله عراقي، ما جعل لها مكانة خاصة في مسيرتها الفنية.
والأغنية كانت بقيادة المخرج إيهاب رافد، حيث أكدت شذى حسون سعادتها بالتعاون معه وتمنت تكرار التجربة أكثر من مرة في الفترة القادمة.
عدد المشاهدات : ( 1033 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .