دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-12-19

بعد إليسا، نوال الزغبي تودّع روتانا

صدرت عن شركة روتانا أغنية "قلبي على قلبه" للنجمة الذهبية نوال الزغبي، من كلمات أحمد ماضي وألحان زياد برجي، وبها تعود نوال الزغبي إلى الغناء الرومانسي، وحصدت بعد نشر الأغنية على صفحات ومنصات روتانا تحليقاً عالياً وصلت إلى حد تصدرها ترند لثلاثة أيام متتالية على متصفح تويتر.

والواضح أنه من خلال التعليقات، نجحت الزغبي في كسب ثقة الجمهور مجدداَ بالغناء باللهجة اللبنانية، فضلاً عن بساطة وسهولة تصوير الكليب المرافق للكلمات.

إلى ذلك، علمت نواعم أن أغنية "قلبي على قلبه" ستكون آخر تعاون بين النجمة الذهبية وشركة روتانا التي من الواضح أنها ستلجأ إلى الإنتاج الخاص تماماً، كما هي حال إليسا التي قالت قبل عام إنها ستترك روتانا لكنها ستظل على صداقة وثقة بها، ويبدو أن آفاق التعاون الجديد بين الفنانات والشركة السعودية سيقتصر على التوزيع الخاص بالإصدارات الغنائية الجديدة ونشرها على محملات أو المنصات الإلكترونية الخاصة بالأغاني، ومنها بالطبع منصة ديزر الفرنسية "توأم" إنتاج شركة روتانا الفنية منذ ثلاث سنوات.
عدد المشاهدات : ( 1033 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .