دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-12-29

بالتعاون مع عمان الأهلية .. ندوة للمركز العسكري لمكافحة الإرهاب

بعنوان " مواقع التواصل الاجتماعي وأثرها على الأمن الوطني الأردني"


عقد المركز العسكري لمكافحة الإرهاب والتطرف وبالتعاون مع جامعة عمان الاهلية يوم الاثنين الموافق 27-12-2021، ندوة بعنوان "مواقع التواصل الاجتماعي وأثرها على الأمن الوطني الأردني"، للدارسين في برنامج ماجستير استراتيجيات في مواجهة التطرف والإرهاب.
وناقش المشاركون في الندوة عدة مواضيع أبرزها الآثار الإيجابية والسلبية لمواقع التواصل الاجتماعي وآثارها السياسية والاجتماعية والاقتصادية على الأمن الوطني الأردني وموضوع ثقافة استخدام منصات التواصل الاجتماعي والمسؤولية الحكومية والقانونية تجاه هذه المواقع.
شارك في الندوة عطوفة آمر كلية الدفاع الوطني العميد الركن الدكتور عوض الطراونة ومن جامعة عمان الأهلية كل من الدكتور سلطان المساعيد والدكتور حسام ياسين والدكتور أحمد أبو عرابي من قسم الأعمال والتجارة الالكترونية، وخلصت الندوة إلى عدة توصيات أهمها ضرورة وجود استراتيجية وطنية شاملة للتعامل مع مواقع التواصل الاجتماعي يتم مراجعتها وتطويرها بشكل دوري من قبل الحكومة الأردنية وضرورة إرساء وترسيخ الوعي الثقافي المجتمعي في استخدام مواقع التواصل الاجتماعي.
وفي ختام الندوة التي حضرها آمر وأعضاء هيئة التوجيه في المركز، دار نقاش موسع أجاب خلاله المشاركون على أسئلة واستفسارات الحضور.


 



عدد المشاهدات : ( 480 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .