دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2022-01-08

ابوجنيب الفايز: لم يتحدث احد في اجتماع اللبن باسم " القبيلة "

رد النائب الأسبق غازي ابو جنيب الفايز على بيان العين جمال حديثة الخريشا، الذي أشار بحسب الفايز إلى اجتماع اللبن قبيلة بني صخر الأسبوع الماضي.

وقال الفايز في بيان له، إن الدعوة تمت من قبل فواز محمد الفايز لابناء قبيلة بني صخر ونوابها كافة ولكل من يهمه الأمر ولم تكن الدعوة باسم قبيلة بني صخر ولم يتحدث أي من المتحدثين باسم القبيلة.

وأضاف ان "الوضع السياسي الحرج الذي يمر به الوطن وخاصة التعديلات الدستورية يدعونا الى تكاتف الجهود والتشاور وطرح الآراء والتعبير عنها بالطرق السلمية وبديمقراطية.

وبين أن الاجتماع لم يهدف لزعزعة ثقة المواطنيين بالدولة.

وتاليا نص البيان:

لله الأمر من قبل ومن بعد؛

رد على بيان العين جمال حديثة الخريشا الذي جاء في مضمونه إشارة واضحة الى اجتماع اللبن الاسبوع الماضي.

نود ان نوضح النقاط التالية

* ان الدعوة تمت من قبل السيد فواز محمد الفايز لكافة ابناء قبيلة بني صخر ونوابها بدعوة مفتوحة لكل من يهمه الأمر ولم تكن الدعوة بأسم قبيلة بني صخر ولم يتحدث اي من المتحدثين انه يتكلم باسم القبيلة.

* ان الوضع السياسي الحرج الذي يمر به الوطن وخاصة التعديلات الدستورية يدعونا الى تكاتف الجهود والتشاور وطرح الآراء والتعبير عنها بالطرق السلمية وبديمقراطية ومن حقنا الحديث عن الآراء حتى لو لم تعجب الآخرين لاننا بظرف سياسي صعب وله تاثير على الأجيال ومستقبل الوطن، وكان الأحرى طرح تلك التعديلات الدستورية لاستفتاء شعبي.

* ان ثقافة إقصاء الآخر والتي انتهجت في المملكة الحبيبة أدت الى كوارث حقيقية وان الاستمرار بهذا النهج ليس من مصلحة الوطن.

* ان تعبيرنا عن موقفنا من تلك التعديلات والطرق التي تمت فيها والتي وصفت بالبيان بقنوات دستورية وقانونية والتي لم تعجب معظم اطياف المجتمع الاردني وان تعبيرنا عن موقفنا ليس محاولة لزعزعة ثقة المواطنيين بالدولة كما يدعي العين جمال الخريشا، بل انها وضع اليد على الجرح.

والأهم من ذلك فإن العين جمال الخريشا وغيره ممن يحاولون احتكار الولاء لجلالة الملك، لا يمثلون الا أنفسهم ولن نسمح لهم بتنصيب أنفسهم اوصياء على أبناء قبيلة بني صخر، ولا يحق لهم تكميم الافواه ومنع أبناء القبيلة من ابداء رأيهم.

كافة أبناء قبيلة بني صخر رجال أحرار مخلصين للأردن وقيادته، حريصين على أمن واستقرار الوطن، ويعبرون عن رأيهم بشجاعة يفتقدها بعض القلة الذين يحاولون ركوب الموجة بحجة الولاء لتحقيق مكتسبات خاصة.
عدد المشاهدات : ( 248 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .