دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2022-01-11

وزارة الطاقة: سنعمل على تثبيت بند أسعار المحروقات في فاتورة الكهرباء عند صفر

قال وزير الطاقة والثروة المعدنية صالح الخرابشة، الثلاثاء، إن "الوزارة لن تلغي بند أسعار الوقود في فاتورة الكهرباء"


وأضاف لقناة "المملكة"، أن "الوزارة ستعمل على تثبيت بند أسعار المحروقات في فاتورة الكهرباء عند صفر"، موضحا أن "بند فرق أسعار الوقود لن يتم إضافته، بل هو بند موجود على الفاتورة وموقوف منذ سنة ونصف، وفي التعرفة التي نتحدث عنها والتي ستطبق منذ بداية نيسان/ابريل المقبل لن يتم إضافة هذا البند"




"لن يتم إلغاء بند فرق أسعار الوقود على التعرفة الكهربائية الجديدة وسيتم إبقاء قيمته عند صفر"، وفق الوزير

وعن إعادة هيكلة التعرفة الكهربائية، قال الخرابشة: "الموضوع ليس رفع لأسعار الطاقة الكهربائية أو إزالة الدعم، لكن الموضوع هو إعادة هيكلة جزئية لتوجيه دعم أكبر للقطاعات الإنتاجية المختلفة من القطاع الصناعي، التجاري، السياحي، والزراعي"

وتابع: "يهمنا أن نقدم لهذه القطاعات الدعم اللازم لتستطيع الاستمرار في إنتاج السلع وتقديم الخدمات، ويما ينعكس إيجابا على نمو هذه القطاعات، وبالتالي مساهمتها في الناتج المحلي الإجمالي ومساهمتها في توفير فرص عمل مختلفة وزيادة تنافسيتها"

وأكد الخرابشة أن "كل رب أسرة أردني يمتلك رقما وطنيا، إضافة إلى حملة الجوازات المؤقتة، وأبناء قطاع غزة المقيمين على الأراضي الأردنية مسموح له أن يأخذ دعما على عداد كهربائي واحد"

رئيس لجنة الطاقة النيابية فراس العجارمة، أكد لـ "المملكة"، أن "اللجنة طلبت اجتماعا مع لجنة تسعير المشتقات النفطية لمناقشة بند الضريبة الثابتة"

عدد المشاهدات : ( 97 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .