دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2022-03-26

الصين تطرح منافسا قويا لسيارات بيجو 408 الشهيرة

كشفت Dongfeng الصينية عن بعض مواصفات سيارتها الجديدة التي ستكون منافسا قويا لمركبات الفئة 408 الشهيرة من بيجو.

وتظهر الصور المسربة للسيارة أنها تشبه في بعض نواحي تصميمها الخارجي سيارات 408 الأخيرة من بيجو وخصوصا من حيث شكل ممتصات الصدمات والمصابيح الأمامية، لكنها تختلف عن الأخيرة بشكل واجهة غطاء المبرد إذ حصلت على غطاء مميز مصنوع من الفايبر ويتداخل فيه شعار Dongfeng مع وحدات الإضاءة بشكل مميز.

وستأتي السيارة بهيكل سيدان انسيابي طوله 4 أمتار و75 سنتيمترا، أما قمرتها فستحصل على واجهة قيادة متطورة مثبت في منتصفها شاشة لمسية أفقية كبيرة، كما ستحصل مقاعدها على أنظمة تدفئة وتبريد.

وستحصل السيارة على نظام للتحكم بالمحرك وأنظمة الإضاءة عن بعد، ونظام النقطة العمياء لتفادي الحوادث، ونظام تثبيت السرعة أثناء السفر، وحساسات للضوء والمطر، وحساسات مسافات وكاميرات أمامية وخلفية.

وستطرح منها عدة نسخ على الأغلب، نسخة تعمل بمحركات بنزين، ونسخ مجهزة بمنظومات دفع هجينة تضم محرك بنزين بعزم 150 حصانا ومحركا كهربائيا مساعدا، وستجهز ببطارية باستطاعة 53 كيلو واط تكفيها لتقطع مسافات تتراوح ما بين 300 و430 كلم بالشحنة الواحدة.
عدد المشاهدات : ( 150 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .