دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2022-04-16

إلى أمين عمّان .. اشفي غليلنا .. !!

خاص


اثارت تصريحات أمين عمّان يوسف الشواربة جدلاً كبيراً، فيما يتعلق بوجود ١٠ آلاف موظف زائد عن الحاجة في الأمانة.

وتفرض هذه التصريحات عدد من الاسئلة الهامة، ولعل أبرزها يتعلق بمصير هؤلاء الموظفين واذا ما كانت هذه التصريحات تشير وبشكل غير مباشر لإجراء قادم تجاه هؤلاء الموظفين كوجود خطة لتصفية الأعداد، أو نقل الموظفين الزائدين عن الحاجة لبلديات أخرى.

في المقابل يبدو أن الأمين حاول ازاحة المسؤولية عن نفسه والقائها على الأمناء السابقين، وهذا يفرض سؤال حول من هم الامناء المسؤولين عن وجود هذا الكم من الحمولة الزائدة وهو ما يجب ان يكشفه الأمين الحالي، وهل باتت الأمانة عاجزة عن تفعيل الموظفين لخدمة العاصمة.

وفي إتجاه آخر وجه الأمين اتهام للحكومات، لعدم وجود تخطيط استراتيجي على المدى الطويل، مع العلم أن الشواربة كان وزيراً ونائباً للأمين، فايم كان دوره في التنبيه لتلك المشكلات ابان تواجده في الحكومة، ومن هي الحكومات التي قصدها.

كما وجب على الأمين توضيح ما قاله حول وضع حد للمشاريع الخاسرة، فهل ستقوم الأمانة بتبني كل المشاريع الخاسرة وإعادة إحياءها، ومن هي الجهات الرقابية المسؤولة عن مراقبة هذه المشاريع ومعالجتها.

أسئلة ونقاط أثارها الأمين بحاجة لاجابات واضحة منه.. تضعها رم على مكتبه بانتظار الجواب الشافي...
عدد المشاهدات : ( 304 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .