دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2022-05-08

روسي دي بالما تترأس لجنة تحكيم الكاميرا الذهبية في مهرجان كان 2022

الرأي نيوز - ستترأس الممثلة الإسبانية "روسي دي بالما" لجنة تحكيم الكاميرا الذهبية في الدورة 75 لمهرجان كان السينمائي، حيث ستمنح لجنة التحكيم الكاميرا الذهبية لأفضل فيلم روائي طويل من الاختيار الرسمي والأقسام الموازية في الحفل الختامي للمهرجان يوم السبت، 28 مايو.
وإلى جانب "دي بالما" في هيئة المحلفين المكونة من سبعة أشخاص، سيكون هناك "ناتاشا شروسيكي" الرئيس التنفيذي لشركة ARRI France، المصور السينمائي "جان كلود لاريو"، المخرج "إليونور ويبر"، الصحفي والناقد السينمائي "أوليفييه بيليسون"، الممثل "صموئيل لو بيهان"، والممثل والكاتب والمخرج "لوسيان جان بابتيست".
ذهبت الكاميرا الذهبية العام الماضي إلى المخرجة الكرواتية "أنتونيتا ألامات كوسيجانوفيتش" عن فيلم Murina، بينما يشارك "لوكاس دونت"، الفائز في 2018 عن Girl، في مسابقة هذا العام مع Close.
كما أُعلن سابقاً، سيرأس لجنة تحكيم المسابقة "فينسينت ليندون"، بينما "فاليريا غولينو" ستكون رئيسة لجنة تحكيم نظرة معينة Un Certain Regard.
روسي دي بالما"هي فنانة متعددة المواهب وأيقونة أزياء ذات شخصية متمردة ولكنها محببة. تم الكشف عن الممثلة الرمزية للسينما الإسبانية للجمهور من قبل "بيدرو المودوبار" في عام 1986 في فيلم La Loi du désir. عملت معه بعد ذلك في فيلم Women on the Verge of Nervous Breakdown، Tie Me Up !،Kika ،The Flower of My Secret ، Broken Embraces (في المنافسة في مهرجان كان السينمائي في عام 2009) ثم في Julieta التي شاركت المنافسة في عام 2016 ومؤخراً في Madres paralelas. أصبحت مهنة "روسي دي بالما" السينمائية أكثر دولية في عام 1990 عندما تمت دعوتها للعمل مع مخرجين مثل "روبرت ألتمان"، "مايك فيغيس"، "كريم دريدي"، "باتريس لوكونتي"، "مهدي شريف"، "أماندا سترس"، "تيري جيليام" ومؤخراً "بنجامين ميلبيد" في فيلمه الطويل الأول.
سواء في نيويورك أو باريس، عملت "دي بالما" أيضاً في إنتاجات الدراما والأوبرا الرئيسية. لقد ناشدت "روسي" العديد من المصممين والمبدعين في مجالات الموضة والموسيقى والتصوير والفن في جميع أنحاء العالم.
(سيدتي)
عدد المشاهدات : ( 27 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .