دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2022-05-12

وزير الطاقة: 90% من عدادات الكهرباء المسجلة للدعم وجرت قراءتها مؤخرا "لن ترتفع قيمها"

الرأي نيوز - قال وزير الطاقة والثروة المعدنية صالح الخرابشة، الخميس، إن 90% من العدادات المسجلة للتعرفة الكهربائية المدعومة وتمت قراءتها مؤخرا "لن ترتفع قيمها".

وأضاف، خلال مؤتمر صحفي الخميس للحديث بشأن مستجدات التعرفة الكهربائية الجديدة المدعومة المطبقة اعتبارا من الأول من نيسان/ أبريل الماضي، مع وزير الدولة لشؤون الإعلام، الناطق الرسمي باسم الحكومة فيصل الشبول، أنه "يمكن للذين لم يسجلوا للدعم وصدرت فواتيرهم مراجعة شركات التوزيع لإلغاء الفاتورة وإصدار فاتورة جديدة مدعومة".

وأشار إلى "إتاحة إصدار فاتورة جديدة مدعومة لغير المسجلين حتى الآن لغاية نهاية الشهر"، موضحا أن "فواتير الكهرباء بالتعرفة المدعومة، سيبدأ توزيعها اعتبارا من يوم السبت المقبل".

"بدأنا بقراءة فواتير شركات توزيع الكهرباء التي بدأت بقراءة الفواتير كالمعتاد من بداية الشهر، لكن ارتأينا أن نعود لمراجعة هذه الفواتير المقروءة، واليوم سنبلغكم وعن طريقكم لباقي المواطنين، هذه الأرقام والنسب التي أعلن عنها سابقا، بأن النتائج الفعلية هي متطابقة مع ما تم الإعلان عنه سابقا"، وفق الخرابشة.

وأضاف أن "الحكومة حاولت بمختلف الوسائل تشجيع كافة الفئات المستهدفة بالدعم بالاستمرار بتلقي الدعم بأن تسجل الأردنيين وحملة الجوازات المؤقتة وأبناء قطاع غزة المقيمين في الأردن". 
 
عدد المشاهدات : ( 96 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .