دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2022-05-14

"الفوسفات الأردنية" تفتتح غرفة مراقبة بمصنع حامض الفوسفوريك بمجمع العقبة الصناعي

الرأي نيوز - افتتح رئيس مجلس إدارة شركة مناجم الفوسفات الأردنية محمد الذنيبات غرفة مراقبة متطورة في مصنع حامض الفوسفوريك في المجمع الصناعي التابع للشركة في محافظة العقبة والتي تم تحديث منظومة التشغيل فيها بأحدث أنظمة التشغيل العالمية وأعادة تهيئة الغرفة لتوازي مثيلاتها من غرف المراقبة العالمية.

وقالت الشركة في بيان صحفي السبت إن الافتتاح جاء خلال الزيارة التي قام بها الذنيبات الجمعة للمجمع.

وأكد الذنيبات أهمية الإسراع في انجاز المراحل المقبلة من تحديث منظومة التحكم والتشغيل وتهيئة باقي مصانع المجمع الصناعي والمحافظة على الجاهزية التامة بأعلى المستويات المهنية للمعدات الدوارة ومعدات حماية  العاملين في المجمع، وتوفير كل ما من شأنه تعزيز إجراءات السلامة العامة للعاملين في المصانع والادارة، وبما يتوافق مع أعلى المستويات العالمية.

وأشاد بالاداء والمهنية العالية لإدارة المجمع والعاملين فيه ، ومستوى التحسن الملموس في بيئة العمل، واعمال الصيانة بالمجمع لافتا الى ضرورة البناء على الانجازات التي حققتها الشركة خلال السنوات القليلة الماضية والجهود التي بذلتها في تحسين وتحديث البنية التحتية للمجمع وتطوير آليات عمله.

يذكر ان الشركة عملت على إعادة تأهيل جميع خزانات حامض الفوسفوريك في المجمع الصناعي عام 2020  ، وخفضت من كلف الطاقة الكهربائية من خلال إضافة اجهزة معامل تحسين  القدرة، كما خفضت كلف استهلاك الوقود الثقيل في المجمع الصناعي بمقدار 6 ملايين دينار باستبداله بالغاز الطبيعي بداية عام 2021.

 كما وقعت الشركة مؤخرا مذكرة تفاهم لإعادة تدوير وتصنيع مادة الفسفوجبسوم المنتجة في المجمع الصناعي وتحويلها إلى منتجات كيميائية  واتفاقية لإنشاء وتشغيل محطة لتحلية مياه البحر باستخدام الطاقة الشمسية المركزة؛ لتوفير احتياجات المجمع الصناعي من المياه الصناعية والمقدرة بنحو 4 ملايين متر مكعب سنويا، وحققت وفرا ماليا على الشركة يصل إلى 3 ملايين دينارسنوياً.
عدد المشاهدات : ( 23 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .