دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2022-05-14

سيلينا غوميز تعتذر أمام الملايين ..

الراي نيوز - اعتذرت النجمة العالمية سيلينا غوميز في منشور خاص على صفحتها في تيك توك، بعد أن وجه رواد التواصل الاجتماعي الاتهام لها بأنها سخرت من زوجة حبيبها السابق جاستين بيبر، هايلي بالدوين.

وكانت سيلينا غوميز قد نشرت فيديو عن روتينها اليومي للعناية بالبشرة إنما بطريقة مضحكة وعفوية، وتزامن نشر الفيديو مع فيديو مشابه لعارضة الأزياء الأميركية هايلي بالدوين التي ظهرت وهي تضع المساحيق على وجهها بطريقة احترافية.

فربط معظم محبي هايلي بالدوين ورواد الإنترنت فيديو سيلينا بفيديو زوجة جاستين بيبر، واعتبروا أن سيلينا تسخر منها بالطريقة التي تتصرف بها في الفيديو.

وعلى أثر ذلك نشرت سيلينا على حسابها اعتذاراً مصحوباً بتوضيح أنها؛ حتى لا تعرف ماذا فعلت كتبت فيه: "هذا هو السبب في أنني أؤمن برعاية صحتك العقلية، ليس لديّ أي فكرة عما فعلته، ولكن أنا آسفة حقاً. ليس هناك أي وجود نية سيئة، سيتم الحذف قريباً".


 
عدد المشاهدات : ( 19 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .