دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2022-06-14

نوال الزغبي بعد الغاء حفل الأوبرا المصرية: سيجعل الله في ضرّهم نفعك

الرأي نيوز - بعد إعلان النجمة اللبنانية نوال الزغبي الغاء حفلها الأول بدار الأوبرا المصرية، احتراما لنفسها ولمعجبيها، وتوجيه اتهاما واضحا لمنظمي الحفل بتعمد الإساءة إليها، واصلت التلميح لتعرضها لمؤامرة واضحة، واستعانت بمقولة تشير إلى أن محاولات تدبير الأذى لها، سيجعلها الله في صالحها.
نوال أدارت معركتها مع الجهة المنظمة لحفلها الأول بدار الأوبر المصرية عبر حسابها بموقع تويتر، وغردت مؤخرا قائلة: "إن أرادوا ضرّك وأراد الله منفعتك !! سيجعل الله في ضرّهم نفعك".

وقبلها ردت نوال الزغبي على بيان صادم أصدرته دار الأوبرا المصرية وتنصلت فيه نهائيا من توجيه الدعوة للزغبي لتقديم حفلها على دار الأوبر المصرية، مع إشارة إلى أن الحفل كان سيتم تنظيمه بواسطة اللجنة النقابية للعاملين بدار الأوبرا، وقالت النجمة اللبنانية: رداً على بيان نقابة العاملين في دار الأوبرا المصرية المرفوض والمستغرب واللا مسؤول والذي حاولوا فيه تبرير أخطائهم واللا مهنية لديهم، اعتذرت عن إقامة الحفل في الأوبرا بعد الفوضى التي حصلت في عملية الحجوزات حيث تم فتح باب الحجز عبر موقعهم الرسمي لـ 24 ساعة، وتم حجز 400 بطاقة، بعدها تم إقفال الحجز لأربعة أيام، وعند استفسارنا تم فتح الحجز ثانية ثم قاموا بإيقافه مرة جديدة وفتحه وإقفاله والتلاعب فيه عن قصد.

واضافت نوال الزغبي: هذا التقصير المسيء واللامهنية والإساءة المتعمدة دفعني لإلغاء الحفل والاعتذار عن المشاركة. اقتضى التوضيح.

وحاولت اللجنة النقابية للعاملين بدار الأوبرا احتواء الأزمة عبر بيان تسبب في زيادة غضب نوال الزغبي حيث قال:توضح اللجنة النقابية للعالمين بدار الأوبرا المصرية أن حفل الفنانة نوال الزغبي والذي كان من المقرر إقامته يوم 20 يونيو بمسرح النافورة بدار الأوبرا المصرية لصالح النقابة قد تم التعاقد عليه من قبل النقابة السابقة في شهر أبريل الماضي وبعد الانتخابات الجديدة التي تمت يوم 30 مايو بانتخاب أعضاء ورئيس جدد للنقابة تعثر إقامة الحفل بسبب الفترة الانتقالية بين النقابة السابقة والحالية والتي يصعب فيها التوقيع علي أي مستند مالي أو التصرف في أي من النواحي المالية ما تسبب في استحالة إقامة الحفل بموعده والوفاء بالتزامات النقابة وهو ما يعتبر "قوة قاهرة” يستحيل معه إقامة الحفل في موعده.

وتؤكد اللجنة النقابية للعالمين بدار الأوبرا المصرية عدم مسئولية إدارة دار الأوبرا المصرية عن الحفل المشار إليه وأنه غير مدرج ضمن نشاطها الفني وإنما هو حفل خاص بنقابة العاملين كما تؤكد الجنة النقابية رئيسيا وأعضاء عن كامل احترامها للفنانة نوال الزغبي وما تقدمه من فن. 
عدد المشاهدات : ( 45 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .