دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2022-06-20

الكويت ضيف شرف معرض عمان الدولي للكتاب 2022

الرأي نيوز - أعلن رئيس اتحاد الناشرين الأردنيين، ومدير معرض عمان الدولي للكتاب جبر أبو فارس عن اختيار دولة الكويت ضيف شرف معرض عمان الدولي للكتاب 2022 الذي ينظمه اتحاد الناشرين بالتعاون مع وزارة الثقافة وأمانة عمان الكبرى.

وتقام فعاليات الدورة 21 لمعرض عمان هذا العام في المركز الأردني للمعارض الدولية- مكة مول، اعتبارا من أول أيلول المقبل، وحتى العاشر من الشهر ذاته.

وقال أبو فارس في بيان صحفي اليوم الاثنين، إن اختيار الكويت جاء بهدف تعزيز العلاقات بين الشعبين الشقيقين، ولا سيما في الجانب الثقافي، وإعطاء جمهور معرض عمان الدولي للكتاب فرصة الاطلاع على الجهود الثقافية والتراثية للبلد الشقيق، وأبرز المشروعات الرائدة التي تعمل عليها دولة الكويت ، والتي تتميز في رسالتها الثقافية للأمة العربية، وللإنسان العربي.

وأضاف، أن الرسالة الثقافية لمعرض عمان الدولي للكتاب في دوراته السابقة كانت وما زالت الانفتاح على كافة الأشقاء العرب سواء من خلال إتاحة المجال لدور النشر العربية للمشاركة في المعرض، ومن خلال البرنامج الثقافي، ومن خلال برنامج ضيف الشرف، وحفلات التوقيع، مما يجعل المعرض منصة ثقافية عربية، ومحطة مهمة للقاء أطراف صناعة النشر في العالم العربي.

وأشار أبو فارس إلى أن المعرض احتفى خلال الدورات الماضية من خلال برنامج ضيف الشرف، بفلسطين، والإمارات العربية المتحدة، ومصر، وتونس من خلال فعاليات ثقافية متنوعة ومتميزة، وهذا الدورة ستكون إضافة إلى الدورات الأخرى لما تتمتع به دولة الكويت من خبرة في التنمية الثقافية المستدامة، وإدارة العمل الثقافي. 
عدد المشاهدات : ( 127 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .