دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2022-07-27

ضبط سائق قام بالقيادة بتهور واستعراض في الرمثا

الرأي نيوز - أكدت الإدارات المرورية، على ضرورة إلتزام جميع مستخدمي الطرق بقواعد وأولويات المرور وصولا إلى بيئة مرورية آمنة وعدم تسجيل أية حوادث مرورية.

وجاء في التقرير المروري اليومي على إذاعة "أمن إف إم" اليوم الأربعاء، أن الكشف المبكر على جميع الطرق الداخلية والخارجية من خلال نشامى الدوريات الميدانية ينعكس إيجابا بالحفاظ على كامل الطاقة الاستيعابية لجميع الطرق وتجهيزا للحركة المرورية اليومية الصباحية.

ونوه مندوب إدارة السير الى ان انتشار مرتبات الإدارة على جميع الطرق الرئيسية والتقاطعات والأنفاق أدى إلى تقليل زمن الاستجابة والتعامل الفوري مع بعض المعيقات الصباحية ورفع الأثر المروري، وكان من أبرزها تدهور مركبة على جسر الجامعة وانقلاب مركبة على نزول مستشفى الملكة علياء.

وأضاف ضابط عمليات السير، ان الرقابة والضبط المروري على مدار الساعة أدى لضبط مركبة في الرمثا يقوم سائقها بالقيادة بصورة متهورة واستعراضية، بالإضافة إلى مخالفة عدم وجود لوحات أرقام أمامية وتم إجراء المقتضى القانوني بحق السائق بالإضافة إلى ضبط مركبتين في محافظة الزرقاء بمخالفة القيادة برخصة لا تخول السائق حق قيادتها.

وأكد مندوب إدارة السير إلى أن حق استخدام الطريق وعلى مدار الساعة للجميع وإظهار الفرح من خلال المسير على شكل مواكب يرافقه خروج الأجسام من المركبات يعتبر من المخالفات الخطرة ويؤثر على انسيابية الحركة المرورية بالإضافة إلى متابعة حمولات باصات النقل العمومي وبما لا يؤثر على سلامة الركاب.



 
عدد المشاهدات : ( 120 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .