دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2022-08-02

سمية الخشاب تواجه اعتراضا برلمانيا على تكريمها في مسقط رأسها. لم تحقق إنجازا

الرأي نيوز - شهد البرلمان المصري أول اعتراض رسمي على تكريم الفنانة سمية الخشاب في اليوم القومي لمحافظة الإسكندرية "مسقط رأسها"، وأكد نائب عن المحافظة، تقديره للفن وللفنانة ولكنه أكد عبر بيان رسمي أن سمية لم تقدم إنجازا حقيقيا تستحق عنه التكريم، وأن بين شخصيات الإسكندرية النسائية من هو أحق بالتكريم ومن بينهن بسنت حميدة ورنيم الوليلي ونور الشربيني اللواتي حققن انجازات عالمية في مجال الرياضة.

وقال محمد سعد الصمودي، عضو مجلس النواب المصري، في بيان رسمي أنه سيتقدم بطلب إحاطة، إلى المستشار حنفى جبالي رئيس المجلس، موجه إلى رئيس الوزراء ووزير التنمية المحلية، بشأن قيام محافظ الإسكندرية بتكريم الفنانة سمية الخشاب في العيد القومي للمحافظة.

تابع الصمودي، أنه في يوم العيد القومي لمحافظة الإسكندرية القومي بدلا من أن يقوم السيد محافظ الإسكندرية، بتكريم أبناء المحافظة الذين ساهموا في رفع اسمها واسم وطنهم عاليًا في المحافل الدولية، وكانت لهم إنجازات في شتى في مجالات، محل إشادة وتقدير من الجميع، قام السيد المحافظ بتكريم السيدة الفنانة سمية الخشاب، ومنحها درع المحافظة تقديرًا لما قدمته !.

وأوضح الصمودي، نكن بكل تأكيد للسيدة الفنانة سالفة الذكر، كل الاحترام والتقدير، ونقّدر الفن، لكن كان من الأولى تكريم الشخصيات التي قدمت إسهامات علمية ومجتمعية جليلة، ولدينا في الإسكندرية الكثير من النماذج المُشرفة، كما لدينا بطلات شرفن مصر كلها بإنجازات عالمية مثل بسنت حميدة ورنيم الوليلى ونور الشربيني.

يذكر أن سمية الخشاب نشرت عبر حسابها بموقع انستغرام عدة صور من حفل تكريمها بمناسبة اليوم القومي ال 70 لمحافظة الإسكندرية وعلقت عليها قائلة: عيد الميلاد ال70 لعروس البحر المتوسط ومسقط راسي الإسكندرية.

أضافت: كل الشكر والتقدير لمعالي الوزير محافظ الإسكندرية اللواء محمد الشريف علي تكريمي بدرع المحافظة وكل الحب لأهلي وجمهوري اللي استقبلوني وفرحوا بيا من قلبهم كل سنه وانتم طيبين.
عدد المشاهدات : ( 17 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .