دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2022-08-02

رانيا فريد شوقي: بابا مكانش بخيل ويستحق لقب "فنان الشعب"

الرأي نيوز - في الذكرى الرابعة والعشرين لوفاته، طالبت رانيا فريد شوقي بتكريم والدها ومنحه لقب "فنان الشعب"، مؤكدة أن الراحل كان يحلم بهذا اللقب، كما نفت رانيا كل ما تردد عن معاناة أسرتها من "بخل" الفنان الراحل، وقالت إن هذه الشائعة انتشرت عقب نجاح مسلسله "البخيل وأنا"، ورفضت رانيا ترشيح أي فنان معاصر لتجسيد السيرة الذاتية لوالدها في عمل درامي، ورفضت أيضاً منح لقبه "الملك" إلا للمطرب محمد منير ولاعب كرة القدم محمد صلاح.

وأضافت رانيا، خلال حوارها مع الإعلامية إنجى أنور مقدمة برنامج "مصر جديدة"، الذى يبث على قناة ETC: وحش الشاشة فريد شوقي، وكان أبعد ما يكون عن البخل، لكن من كُتر ما أتقن دوره في مسلسل "البخيل وأنا" الناس صدقته.

وكشفت رانيا عن مفاجأة تتعلق بالمسلسل، مؤكدة أن والدها كان لديه صديق بخيل جداً، واقتبس منه بعض تفاصيل الشخصية، وقالت: "حسب رواية بابا، زوج خالته أيضاً كان بخيلاً جداً، ولكن فريد شوقي كان كريماً جداً وأبعد ما يكون عن البخل".

ورفضت رانيا فريد شوقي ترشيح أي فنان معاصر لتجسيد شخصية والدها في عمل درامي، وقالت: "مفيش فنان على الساحة يستطيع تجسيد شخصية فريد شوقي في أي عمل فني"، وأضافت أن أعمال السيرة الذاتية فشلت إلا مسلسل "أم كلثوم".

ونفت رانيا صحة الاتهام الموجّه إلى أعمال والدها بالترويج للعنف، وقالت: "أتحدى إن كان هناك أي فيلم لفريد شوقي انتصر فيه الشر على الخير".

وطالبت رانيا بتكريم والدها فريد شوقي؛ لإسهاماته الكبيرة في الفن، مشيرة إلى أن الراحل حصل على وسام الجمهورية من الرئيس الراحل أنور السادات والرئيس الأسبق جمال عبدالناصر.

وأشارت رانيا فريد شوقي إلى أن والدها كان يحلم بالحصول على لقب "فنان الشعب"، وقالت: "جميع العظماء من الفنانين الذين ساهموا في صناعة السينما في مصر يستحقون تكريماً حقيقياً".

أكدت رانيا أن الفنان الراحل فريد شوقي لم يندم أبداً على لقب "أبو البنات"، وعمره ما تمنى إنه يجيب ولد، لأنه خلِّد اسمه بنفسه.

وكشفت رانيا فريد شوقي، تعليقاً على لقب والدها: "مَن يستحق لقب الملك في العصر الحالي نجم ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، والكينج محمد منير".
عدد المشاهدات : ( 31 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .