دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2022-08-03

بعد عامين من الاعتزال.. رباب كنعان تعلن عودتها إلى التمثيل

الرأي نيوز - كشفت النجمة السورية المعتزلة رباب كنعان، عن استعدادها للعودة إلى التمثيل، وذلك بعدما بذل الكثير من أصدقائها الفنانين وجمهورها من مجهود كبير من أجل أن تتخذ هي هذا القرار.
وقالت رباب كنعان في منشور عبر حسابها الشخصي على فيسبوك: «أتشكر كل الأساتذة الذين تواصلت معهم بشكل شخصي أو عبر وسطاء من أجل عودتي عن قرار الاعتزال في مجال التمثيل والطريقة الأنسب لي للعمل التي تتناسب مع محبة جمهوري وحرص فانزاتي على مستوى أعمالي ودعم كل الأصدقاء والمتابعين الذين يرون مكانتي وإمكاناتي». 
وسرعان ما تلقت النجمة السورية الكثير من المباركات من نجوم الفن ومتابعيها وجمهورها، فرحًا بقرار عودتها إلى التمثيل من الاعتزال، مؤكدين أن هذا هو القرار الأفضل.
هذا وكانت الفنان السورية رباب كنعان قد فاجئت جمهورها في أكتوبر من العام 2020 عبر حسابها الشخصي على فيسبوك، بإعلان اعتزالها الفن بشكل نهائي بدون أن تذكر أي سبب لذلك.
وحينها من أجل تأكيد الأمر، كتبت رباب كنعان عبر صفحتها على فيسبوك والتي أعلنت عبرها الخبر: «عبر صفحتي الوحيدة على مواقع التواصل الاجتماعي أعلن اعتزالي».
رباب كنعان نجحت في تجسيد مجموعة من القصص الاجتماعية في فترة التسعينات والألفية الجديدة، التى لاقت نجاحًا كبيرًا، وأبرزها دور «مايا» ابنة فاتن «سلمى المصري»، وقدمت مغامرات «مايا الجوربار» في مسلسلها الشهير «الفصول الأربعة» للمخرج السوري حاتم علي.
أبرز أعمال رباب كنعان: «الإخوة، حمام القيشاني، سر الكنز، في حضرة الغياب، فتت لعبت، وعدتني يا رفيقي، ​دامسكو​، حارة عالهوا، رياح الخماسين، بقعة ضوء، رايات الحق».
عدد المشاهدات : ( 21 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .