دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2022-08-04

4 أحجار كريمة تزيد من جاذبيتك خاصة فى مقابلات العمل.. أبرزها الماس

الرأي نيوز - تتميز الأحجار الكريمة خاصة الفريدة منها والنادرة بطاقة عالية تؤثر على من يرتديها، الأمر الذى يجعل البعض يتصارع لكى يحصل على أحدها، ويتمتع بطاقة الجذب العالية التى يعتقد أنها تعطيها له هذه النوعية من الأحجار الكريمة والتى يفضل ارتداؤها فى مقابلات العمل أو فى نزهة مع الأصدقاء، أو لمقابلة حبيب ترغب فى التقرب منه، لذا نستعرض فى هذا التقرير،  بعض الأحجار الكريمة التى تجعل الشخص أكثر جاذبية عن غيره بسبب طاقتها القوية التى تجعل هالة الجسد فى حالة تألق طوال الوقت وفقاً لما ذكره موقع "healthline" كما يلى:

أحجار كريمة تزيد من جاذبيتك
 
الماس:
يعتبر الماس من أكثر الأحجار الكريمة نقاءً، وقوة طاقته التى يتميز بها تجعل من يرتديه يشع بالطاقة، وتزيد بشكل كبير من جاذبيته.
 
الفيروز:
طاقة حجر الفيروز تعتبر من الطاقات القوية بالرغم من لونه الهادئ غير مثير للعين، لكن يظل الفيروز من الأحجار الكريمة التى تعلى من طاقة الجاذبية التى يمتلكها الشخص، وتزيد من جاذبيته خاصة لو كان من يرتديه صاحب شخصية خجولة، حيث تزيد من حضوره وثقة بنفسه، ويفضل ارتداؤه فى النزهات التي يكون فيها عدد كبير من الأصدقاء، فهو أيضاً حجر داعم للصداقة.
 
الكوارتز:
خاصة للفتيات اللاتى لا يستطعن التعبير عن أنفسهم، فحجر الكوارتز يعتبر من الأحجار التي تزيد من الثقة بالنفس بشكل كبير عن المعتاد، ويعتقد أنه يجعل من يرتديه يبادر بالتحدث ويزيد من لباقته وحضوره.
 
السترين:
يعمل حجر السترين على زيادة طاقة الجذب للشخص الذى يرتديه، سواء فى حلى أو يُحمله فى حقيبة اليد، فطاقة حجر السترين قوية بشكل كبير، تزيد من هالة الجسم وتجعله براقا مثل ضوء الشمس، ويفضل استخدام هذا الحجر فى مقابلات العمل والاجتماعات المهمة.
عدد المشاهدات : ( 15 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .