دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2022-08-04

كيفية إزالة الاختصارات من سطح المكتب على جهاز Mac أو كمبيوتر

الرأي نيوز - إذا كان لديك الكثير من البرامج المثبتة على جهاز الكمبيوتر، فهذا يجعل سطح المكتب الخاص بك مليء بالاختصارات، وهذه رموز لا تحتوي فعليًا على أي بيانات خاصة بها، ولكنها تتيح لك الانتقال بسرعة إلى تطبيقات أو مجلدات أخرى، ونظرًا لأن هذه الاختصارات هي مجرد روابط، يمكنك إزالتها من سطح المكتب دون حذف الملفات المهمة التي تشير إليها، وفقا لما ذكره موقع "business insider".
 
هناك ثلاث طرق للتخلص من اختصارات سطح المكتب، ويمكنك عادةً معرفة أن الرمز هو اختصار لأنه سيحتوي إما على سهم صغير في الزاوية اليسرى السفلية، أو يكون عبارة عن اختصار الاسم.
 
وتعد أسهل طريقة لحذف اختصار هي الضغط بزر الماوس الأيمن فوقه، ثم تحديد حذف (كمبيوتر شخصي) أو نقل إلى سلة المهملات (نظام التشغيل Mac) من القائمة التي تظهر، وإذا سألك ما إذا كنت تريد إزالة الاختصار، فتأكد من قيامك بذلك.
 
أما الطريقة الثانية: إذا كان لديك مفتاح Delete مخصص على لوحة المفاتيح وهو منفصل عن backspace، فيمكنك أيضًا الضغط فوق الاختصار مرة واحدة، ثم الضغط على مفتاح Delete هذا.
 
وتضمن الطريقة الأخيرة: إذا كان لديك رمز Recycling Bin (PC) أو Trash (Mac) على سطح المكتب، فيمكنك الضغط فوق الاختصار وسحبه إلى هذا الرمز.
 
تذكر فقط أن حذف هذه الاختصارات لا يماثل حذف التطبيق أو المجلد الذي ترتبط به، وللقيام بذلك، ستحتاج إلى العثور على الموقع الفعلي للمجلد وحذفه من هناك، أو إزالة التطبيق باستخدام الأدوات المضمنة في جهاز الكمبيوتر الخاص بك. 
عدد المشاهدات : ( 14 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .