دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2022-08-04

اعرف كيفية البحث عن سجل TikTok الخاص بك

الرأي نيوز - كان أحد الجوانب الأكثر إحباطًا في تيك توك هو صعوبة العثور على مقطع فيديو أعجبك حقًا وأردت مشاهدته مرة أخرى ولكن تم تمريره أو مشاهدته عن طريق الخطأ قبل يوم أو يومين. 
 
في السابق كانت هناك سلسلة طويلة ومعقدة من الخطوات التي كان عليك اتباعها لاكتشاف سجل المشاهدة على TikTok - مما يجعلها لا تستحق الجهد المبذول.

ومع ذلك يمكنك بسهولة العثور على سجل المشاهدة الخاص بك للأيام السبعة الماضية - وإذا أردت قم بحذفه وفقا لموقع ذا فيرج التقني.
 
للعثور على سجل المشاهدة في تطبيق TikTok:
 
اضغط على أيقونة ملف التعريف الخاص بك في الركن الأيمن السفلي من الشاشة.
 
حدد الأيقونة المكونة من ثلاثة أسطر في الزاوية العلوية اليمنى.
اضغط على الإعدادات والخصوصية ثم سجل المشاهدة.
سترى الآن معرضًا يضم جميع مقاطع الفيديو التي شاهدتها على مدار الأيام السبعة الماضية. 
 
انقر فوق أي شيء تريد إعادة مشاهدته.
 
إذا كنت تفضل عدم حفظ سجل المشاهدة أو إذا كنت تريد محو السجل الحالي ، فمن السهل الترتيب:
 
في صفحة سجل المشاهدة اضغط على رمز الترس في الزاوية العلوية اليمنى.
 
انقر فوق مسح السجل ثم مسح لمسح السجل الحالي.
 
أوقف سجل المشاهدة إذا كنت لا تريد حفظه.
 
ضع في اعتبارك أنه حتى إذا قمت بإيقاف تشغيل سجل المشاهدة ، فإن TikTok لا يزال يتتبع مقاطع الفيديو التي تشاهدها لأن هذه هي الطريقة التي تحدد بها خوارزمياتها مقاطع الفيديو التي ستظهر لك في المستقبل.
عدد المشاهدات : ( 40 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .