دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2022-08-04

أمسية شعرية ضمن "جرش للثقافة والفنون" تقرأ الاحتمالات

الرأي نيوز - ضمن البرنامج الثقافي لمهرجان جرش للثقافة والفنون 2022، أقيمت (مساء الأربعاء 3 آب 2022، أمسية شعرية بمشاركة عدد من الشعراء الأردنيين وشعراء من عمان والمغرب، وقدمها الشاعر حسين نشوان.

واشتملت الأمسية التي تقام بالتعاون مع رابطة الكتاب الأردنيين على قراءات للشعراء: عبد الرزاق الربيعي من عُمان، وعائشة بلحاج من المغرب، وعطا الله الحجايا، عائشة الحطاب، وأحمد أبو سليم من الأردن.

وافتح الأمسية الشاعر معين شلبية من فلسطين بقصيدة" لا أعرفها أبدا"، كما قرأت الشاعر المغربية بلحاج من ديوان" قبلة الماء"، ومن ديوان " لا أعرف هذه المرأة" قصيدة "هروب" و "احتمالات"، وقرأ الشاعر العماني الربيعي قصائد "لعبة"، و"تمثال سبينوزا"، و"الملك الضليل".

وقرأت الشاعرة الحطاب نصوص" يقتاتني أرقي"، و"بلا ذنب"، وتبعها الشاعر ابو اسليم بقصيدة "في الحياة"، وقصيدة "عبدالله"، ثم قرأ الشاعر الحجايا قصائد منها: " لا تنكروا"، و"السور"، و"أوسمة"، و"حرامي".

وفي نهاية الأمسية الروائي احمد الطراونة المشاركين بشهادات تقديرية.

عدد المشاهدات : ( 14 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .