دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2022-09-01

لامبورجيني أوروس بقوة 780 حصان بترقيات من جي باور

الرأي نيوز - تقوم جي باور G-Power بمغامرة في عالم ضبط لامبورجيني بعد إصدارها حزمة ترقية لسيارة أوروس. إذ يشتهر الموالف الألماني بقدرته على التغيير والتبديل في طرازات BMW M. وفي السنوات الأخيرة، قام أيضًا بتوسيع محفظته لتشمل سيارات من مرسيدس آيه إم جي وبورشه. التغييرات التي أدخلتها على لامبورجيني أوروس تتبع صيغة مماثلة لتلك الخاصة بإبداعاتها الأخرى.

بالنسبة للمبتدئين، عملت جي باور على محرك V8 ذو الشاحن التوربيني المزدوج بسعة 4.0 لتر، وضبط برنامج وحدة التحكم الإلكترونية. في شكل مخزون، المحرك جيد لـ 650 حصان و(850 نيوتن متر) من عزم الدوران، لكن التعديلات ترفع هذا إلى 740 حصان و(950 نيوتن متر).

بالنسبة لعملاء أوروس الذين يسعون إلى مزيد من القوة، تقدم جي باور حزمة ترقية تجمع بين تعديلات وحدة التحكم الإلكترونية مع محولات تحفيزية رياضية، مما يعني أنها تنتج الآن 780 حصانًا و(1000 نيوتن متر) من عزم الدوران.

تعمل جي باور أيضًا على تطوير مجموعة ضبط ثالثة لسيارة أوروس والتي ستحل محل مبردات هواء الشحن القياسية بأخرى أكبر، مما يضيف 50 حصانًا إضافيًا.

كما أجريت بعض التعديلات المرئية الصغيرة على عرض أوروس. التغيير الأكثر وضوحًا هو تركيب عجلات مقاس 24 بوصة/ إنش في جميع الزوايا الأربع، مكتملة بأضلاع سوداء غير لامعة وحواف خارجية برتقالية، مما يضمن أن السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات تبرز حقًا على الطريق.جي باور - لامبورجيني أوروس

في مكان آخر، تم تجهيز أوروس باللون الأسود الساتان بلمسات برتقالية على طول الألواح الهزازة والفاصل الأمامي، وجناح موسع مثبت على السطح وناشرًا أكثر وضوحًا من ألياف الكربون. 
 
عدد المشاهدات : ( 120 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .