دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2022-11-12

شيرين عبد الوهاب توجه رسالة شكر لشقيقها وتتنازل عن جميع القضايا التي رفعتها ضده

الرأي نيوز - وجهت الفنانة شيرين عبد الوهاب، رسالة شكر لشقيقها ، بسبب قيامه بوضعها في المستشفى التي تلقت فيها العلاج للتعافي من آثار المواد المخدرة وتابعت " عرفني بالمستشفى المحترمة والناس المحترمة اللي راعوني بطريقة حلوة وعلموني انام بدري واصحى بدري". وأكدت شيرين عبد الوهاب ، من خلال مداخلة هاتفية في برنامج " الحكاية" المذاع على شاشة " mbc" ويقدمه الإعلامي عمرو أديب، انها سوف تتنازل عن القضايا التي رفعتها ضد شقيقها ، مراعاة لوالدتها، خاصة وأنها لا تريد رؤية دموعها في يوم من الأيام بسبب خلاف قائم بينها وبين شقيقها . واستطردت قائلة:" استحالة اخلي أمي تعيط في يوم واحد عشان بنتها وابنها في خلاف.. شيرين قلبها متسامح قلبي كده ومش هعرف اغيره.. بخف اكتر لما بسامح كل الناس". 

عودة حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب أعلنت الفنانة شيرين عبد الوهاب، أنها عادت للفنانة حسام حبيب من جديد، حيث قامت أمس بكتب كتابها عليه ، مضيفة " أنا اتكتب كتابي على حسام حبيب امبارح الساعة 9 بليل". وأضافت شيرين عبد الوهاب، خلال مداخلة هاتفية في برنامج " الحكاية"، مع الإعلامي عمرو أديب، المذاع على شاشة mbc، أن حسام حبيب رجل يتمتع بصفات طيبة منها الاحترام، لافتة إلى أنها و حسام كانا ضحية لأشياء كبيرة. وتابعت: " حسام حب حياتي ، وهو طيب جدا وأهله ناس محترمين وطيبين".

أزمة شيرين وبدأت أزمة شيرين عبد الوهاب، عندما قام شقيقها بوضعها في المستشفى للتعافي من آثار المواد المخدرة، لتتجه أصابع الاتهام نحو حسام حبيب الذي نفى هذا الأمر، وسط عدد من الشائعات أحاطت بـ شيرين عبد الوهاب منها استكمال علاجها بالخارج ، وهذا ما تم نفيه من محاميها المستشار ياسر قنطوش. في الوقت الذي حظيت فيه شيرين بدعم كبير، من قبل عدد من النجوم في الوطن العربي الذين حرصوا على توجيه رسائل دعم لها عبر حساباتهم على منصات التواصل الاجتماعي 
عدد المشاهدات : ( 74 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .