دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2022-11-13

مقاطعة شيرين عبد الوهاب.. دعوة يرفضها طارق الشناوي

الرأي نيوز - تصدى الناقد الفني طارق الشناوي، لحملة مقاطعة المطربة شيرين عبد الوهاب التي انطلقت بالأمس على مواقع التواصل الاجتماعي، عقب إعلان عودتها لعصمة حسام حبيب واتهامها بالتلاعب بمشاعر جمهورها، ووصف الشناوي شيرين بـ"مطربة مصر الأولى"، ووضع لها خطة قصيرة لاستعادة ثقة الجمهور، وأشار إلى أن قرارات عبد الوهاب الأخيرة صدرت تحت تأثير أزمتها النفسية والصحية.

أضاف طارق الشناوي خلال لقاء لبرنامج "حديث القاهرة"، الذي يقدمه الإعلامي خيري رمضان عبر فضائية "القاهرة والناس": شيرين لا تسمع نصيحة أحد غير نفسها، لو قلنا لها تسيبه هتكمل وهي على مضض، لكن المؤكد أن ما بني على باطل فهو باطل.

تابع مؤكداً أن الجمهور دائماً ما يرسم صورة ذهنية للفنان الذي يحبه، وقال إن الصورة الذهنية لشيرين تحتاج إلى تغيير.

وأكد طارق الشناوي أن شيرين الصوت النسائي رقم واحد في مصر، وتدخل القلب بدون استئذان، ولكن لديها حالياً أزمة ثقة مع الجمهور، وعليها أولاً إصدار أغنية جيدة تغفر لها قراراتها الأخيرة، والثاني عدم تورط في المزيد من المواقف المحرجة مستقبلاً.

وطالب الشناوي المطربة شيرين بالاعتراف بأنها تعاني من مشكلة؛ لأن المستشفى مستحيل أن يقبل إنساناً سوياً، وقال: واحد يقعد في المستشفى 20 يوماً، يبقى لازم كان في مشكلة، مفيش حاجة اسمها عنوة، وطالما خرجت فهي بدأت التعافي.

ورأى أن شيرين كان عليها أن تتريث قليلاً قبل اتخاذ القرار بالعودة إلى حسام حبيب مرة أخرى، لأنها لم تكن في حالة نفسية جيدة، مؤكداً أنه ضد دعاة المقاطعة لصوت شيرين الذي يحبه الجمهور.

ولفت إلى أن الجمهور لا يتعاطف مع شيرين في الوقت الراهن، وأضاف: على الهواء بتقول فيل أبو زلومة وبعدين تتجوزه، وتقول معمول لنا عمل، هي غير منضبطة.. تنضبط وبعدين تقرر كل شيء، قرارها بالعودة للزوج السابق غير منطقي، لازم تهدأ شوية، لأنها لو رجعت عن الرجوع هتكون مشكلة أكبر.

وأوضح أن مشكلة شيرين في الدائرة المحيطة بها، والتي تتعامل على أنها مشروع اقتصادي يمكن استثماره لكل شخص، حتى من أقرب الناس لها»، مختتماً: «من اقترب منها في ذهنه حاجة، وهي ضحية نفسها، من المشاهير من واجهوا ظروفاً مماثلة، أناس تقترب منهم ليس حباً وإنما هو استغلال. 
عدد المشاهدات : ( 65 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .