دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2022-11-13

ياسر جلال ينسحب من بطولة "ألف ليلة وليلة" والبحث عن "شهريار" جديد

الرأي نيوز - اعتذر الفنان ياسر جلال، عن عدم المشاركة ببطولة مسلسل ألف ليلة وليلة، الذي كان من المقرر أن ينافس به في موسم دراما رمضان 2023 وبدأ تصوير مشاهد بالفعل، وعلم  أن الشركة المنتجة بصدد البحث عن بطل آخر للمسلسل.

وكشف ياسر جلال اعتذاره عن عدم تجسيد شخصية "شهريار" ضمن أحداث مسلسل ألف ليلة وليلة في بيان صحفي حصل "سيدتي نت" على نسخة منه، موضحاً أن القائمين على صناعة العمل تفهموا قراره، متمنياً النجاح والتوفيق لكل صناع المسلسل والشركة المنتجة.

ويضم مسلسل ألف ليلة وليلة العديد من الفنانين، منهم: نور اللبنانية، ياسمين رئيس، أحمد ماهر، شيري عادل، مايان السيد، محمد رياض، والمسلسل من تأليف أنور عبد المغيث، وتحت قيادة المخرج إسلام خيري، وإنتاج شركة أروما وشركة ميديا هب.

وسبق أن نفت الفنانة نور اللبنانية صحة ما تردد عن تجسيدها شخصية "شهرزاد" في النسخة الدرامية الجديدة من أسطورة "ألف ليلة وليلة" المقرر عرضها بموسم المسلسلات المصرية لرمضان 2023، وأكدت أنها ستقدم شخصية مفاجئة تعتبرها من أفضل وأهم أدوارها.

وتحدثت نور عن شخصيتها في مسلسل ألف ليلة وليلة، وحماسها الشديد لتقديمها، وذلك من خلال برنامج «the insider بالعربي»، حيث قالت: "هشارك في مسلسل ألف ليلة وليلة، ومش هجسد شخصية شهرزاد، هعمل شخصية مفاجأة وجديدة وحلوة جداً، ومش هقدر أتكلم كتير عنها".

وأضافت نور:" فيها كل حاجة شر وخير وحب، شخصية مهمة جداً ومبسوطة إني هعملها، ومن أهم الأدوار اللي هقدمها، ومختلفة عن شهرزاد وشهريار، ومتحمسة جداً لأقدمها للجمهور". 
عدد المشاهدات : ( 69 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .