دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2022-11-23

تطبيق جديد بديل لتويتر يصل إلى مليون مستخدم

الرأي نيوز - يتدفق المستخدمون الذين يفرون من موقع تويتر التابع لـ Elon Musk بحثًا عن بدائل أخرى لوسائل التواصل الاجتماعي إلى نظام أساسي جديد يسمى Hive Social.

وصل Hive ببطء إلى قمة متجر التطبيقات في المملكة المتحدة حيث لا يزال مستقبل تويتر يبدو غير مؤكد، وفقاً لصحيفة "مترو".

ويشبه Hive تويتر من حيث أنه يمكنك "متابعة" و"إلغاء متابعة" الأشخاص، بالإضافة إلى "إعجاب" و"إعادة نشر" المحتوى على النظام الأساسي، ويمكن للمستخدمين أيضًا التعليق على المحتوى وكذلك استكشاف المنشورات تحت علامات التصنيف من خلال الضغط عليها.

وفقًا لصفحة Hive's About Us، تم إنشاؤها في عام 2019 عندما سئمت إحدى مؤسسيها 'Raluca' من القيود التي واجهتها على منصات التواصل الاجتماعي التي لم يشاهد فيها العديد من الأصدقاء منشوراتها وشعرت بضغوط الخوارزميات المعقدة.

ويبدو أن Hive هو بديل توتير ويركز على جيل الشباب أكثر، حيث يجمع بين عناصر انستجرام وتويتر، مع خيار عرض الموسيقى في ملفك الشخصي.

على عكس تويتر، لا يعتمد Hive على الجدول الزمني، بل يتيح للمستخدمين بدلاً من ذلك متابعة مجموعة من المجتمعات القائمة على الموضوعات، مثل العلوم والتكنولوجيا والسيارات والموسيقى والأزياء والحيوانات الأليفة والحرف اليدوية والكتب والسفر والألعاب والفن والطعام وما إلى ذلك.

ما يجعل Hive مختلفًا عن تطبيقات الوسائط الاجتماعية الحالية هو افتقارها إلى خوارزمية مخصصة، اختار المطورون موجزًا زمنيًا بدلاً من ذلك، والذي لا يبيع الإعلانات.

ويكسب المال عن طريق فرض رسوم على المستخدمين مقابل ميزات إضافية مثل عرض الموسيقى المفضلة لديهم على ملفاتهم الشخصية.

وأكد مؤسس منصة التواصل الاجتماعي، كاساندرا بوب، أن عدد مستخدمي Hive تجاوز المليون خلال عطلة نهاية الأسبوع، ويُقال إن حوالي 86٪ من إجمالي تنزيلات Hive تأتي من خارج الولايات المتحدة.

وسيكون الاختلاف الرئيسي بينه وبين تويتر هو سياسته ضد خطاب الكراهية، وفقًا لإرشادات مجتمع التطبيق، حيث لا يسمح Hive بالتهديدات الموثوقة أو الكلام الذي يحض على الكراهية.

وتحظر "Hive"على مستخدميها تشجيع العنف أو مهاجمة أي شخص على أساس العرق أو العرق أو الأصل القومي أو الجنس أو الجنس أو الهوية الجنسية أو التوجه الجنسي أو الانتماء الديني أو الإعاقات أو الأمراض".

وتمت إعادة حساب ترامب، الذي علقته تويتر بعد أحداث الشغب في الكابيتول الأمريكية في 6 يناير 2021، مشيرًا إلى خطر حدوث مزيد من التحريض على العنف، خلال عطلة نهاية الأسبوع، ويأتي حوالي 90٪ من عائدات تويتر من بيع الإعلانات الرقمية.

"اليوم السابع" 
عدد المشاهدات : ( 871 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .