دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2022-11-23

مرسيدس بنز ستقدم المزيد من القوة باشتراك 1200 دولار سنويًا

الراي نيوز -  يعد تقديم ميزات السيارة كخدمات اشتراك ممارسة مثيرة للجدل إلى حد ما في صناعة السيارات، وشركة مرسيدس بنز من بين صانعي السيارات الذين يقومون بتجربتها.

في وقت سابق من هذا العام، بدأت شركة صناعة السيارات الألمانية في تقديم ميزة التوجيه الخلفي كاشتراك سنوي في سيارة السيدان الكهربائية الفاخرة EQSفي الصين، من المقرر أن تنقل مرسيدس بنز الأشياء قريباً إلى المستوى التالي من خلال تقديم ترقيات الأداء كخدمات اشتراك.

يسرد المتجر الإلكتروني لشركة صناعة السيارات في الولايات المتحدة خدمة "زيادة التسارع" كخيار سيتم تقديمه قريباً لعملاء سيارات السيدان مرسيدس بنز EQE و EQS وسيارات الدفع الرباعي كاشتراك سنوي يبلغ 1200 دولار (بالإضافة إلى الضريبة)، أصبحت هذه الميزة ممكنة بفضل خدمة Mercedes me connect، ما يزيد من عزم الدوران وخرج أقصى للسيارة، وبالتالي فتح مزيد من الأداء.

يقول صانع السيارات إن تعديل المنحنى المميز للمحرك وعزم الدوران والإخراج الأقصى يحقق تحسناً ملحوظاً في تسارع 0-60 ميل في الساعة من 0.8 إلى 1.0 ثانية، اعتماداً على الطراز، سيكون التسارع المتزايد متاحاً في جميع برامج محرك Dynamic Select.

يعمل الضبط الدقيق للمحركات الكهربائية على زيادة الحد الأقصى لإنتاج المحرك لسيارات مرسيدس-بنز EQE / EQE SUV و EQS / EQS SUV بنسبة 20 إلى 24 بالمئة، اعتماداً على إنتاج المصنع الأصلي.

على سبيل المثال، في سيارة مرسيدس بنزEQE 350 4MATIC، يرتفع الحد الأقصى للإنتاج من 215 كيلووات (288 حصاناً) إلى 260 كيلووات (348 حصاناً)، ما يؤدي إلى سرعة 0-60 ميل في الساعة لمدة 5.1 ثانية (مقارنة بـ 6.0 ثوانٍ)، الزيادة هي نفسها بالنسبة لسيارة EQE SUV 350 4MATIC، حيث انخفض التسارع من 0 إلى 60 ميل في الساعة إلى 5.2 ثانية من 6.2 ثانية في هذه الحالة.


ستكون زيادة القوة أكثر أهمية في مرسيدس-بنز EQS450 4MATIC و EQS SUV 450 4MATIC: من 265 كيلووات (355 حصاناً) إلى 330 كيلووات (442 حصاناً)، سينتج عن ذلك تسارع من 0 إلى 60 ميلاً في الساعة بمعدل 4.5 ثوانٍ للسيارة السيدان و4.9 ثانية لسيارات الدفع الرباعي، بانخفاض من 5.3 ثانية و5.8 ثانية على التوالي.

سواء كان هذا الأمر سينال إعجاب مشتري سيارات مرسيدس أم لا فإن تقديم ميزات كخدمات اشتراك هو شيء تجعله المركبات المعرفة بالبرمجيات أمراً ممكناً، ويبدو أننا سنرى المزيد من هذا في المستقبل، لكن هل يستحق دفع 1200 دولار سنوياً لتخفيض ثانية واحدة من زمن EV الخاص بالسيارة الكهربائية من 0 إلى 60؟

"تيربو العرب"


عدد المشاهدات : ( 225 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .