دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2023-01-21

إيرلندا تغرم واتسآب نحو 6 ملايين دولار

الرأي نيوز- غرمت إيرلندا تطبيق "واتسآب" لخرقه قواعد الخصوصية الصارمة في الاتحاد الأوروبي عبر إجبار المستخدمين على الموافقة على استخدام بياناتهم الشخصية في تقديم "تحسينات وحماية للخدمة"

وفرضت لجنة حماية البيانات غرامة قيمتها 5.5 ملايين يورو (5.9 مليون دولار) في القضية التي كشفت عن انقسامات مع جهات تنظيمية في دول أخرى في الاتحاد الأوروبي بشأن تنظيم تطبيق الدردشة التابع لشركة ميتا (المحظورة في روسيا بسبب نشاطها المتطرف)

في قرار ذي صلة في وقت سابق هذا الشهر، فرضت الرقابة الإيرلندية غرامة على شركة ميتا بقيمة 390 مليون دولار بسبب انتهاكات الخصوصية التي شملت فيسبوك وإنستغرام، بحسب "أسوشيتدبرس"

تعود جميع القضايا الثلاث إلى مايو/أيار 2018، عندما دخلت لوائح الخصوصية الصارمة في الاتحاد الأوروبي حيز التنفيذ

وفي البداية، انحازت اللجنة وهي منظم الخصوصية الأوروبية الرائد لميتا بسبب وجود مقر الشركة الإقليمي في دبلن، إلى عملاق وادي السليكون

لكن عددا كبيرا من هيئات مراقبة حماية البيانات الأخرى في الاتحاد الأوروبي اعترضت على مسودات قراراتها واضطرت هيئة الرقابة الأيرلندية إلى إبطالها وإصدار عقوبات أشد

وفي قرارها النهائي بشأن قضية واتسآب، أمرت اللجنة كذلك الشركة بجعل عمليات معالجة البيانات الخاصة بها متوافقة مع قواعد الخصوصية في الاتحاد الأوروبي في غضون ستة أشهر

سبوتنيك
عدد المشاهدات : ( 43 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .