دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2023-05-17

خالد يوسف: المرأة ليست وعاء .. وأرفض تحويلها إلى سلعة

الراي نيوز - أكد المخرج خالد يوسف، خلال لقائه ببرنامج "السؤال الصعب"، عبر فضائية "سكاي نيوز عربية"، أنه من أكثر الناس مناصرة للمرأة في أفلامه.

جاء ذلك رداً على الاتهامات المستمرة له بالترويج للمشاهد الجرئية في أعماله الفنية، وقال: "أحارب من خلال رؤيتي الفنية فكرة أن المرأة وعاء جنسي والنظرة الذكورية لها باعتبارها مجرد جسد".

وأعطى يوسف مثالاً لشخصية الفنانة سمية الخشاب في فيلم "حين ميسرة" ومشهدها مع الفنانة غادة عبد الرازق والذي تقول فيه لها إن كل ما تمتلكه هو جسدها، وقال: "طرحت سؤال إن المرأة عندما تكون جاهلة وفقيرة ولم تتعلم فلن يطمع إلا في جسدها، مجتمعاتنا هي من تحول المرأة إلى سلعة".

وأضاف: "عندما أقدّم مشهد مخدرات أو جنس أو اغتصاب... هل مفهوم المشهد تشجيع وترويج أم تنفير من الفعل ذاته؟، نحن نقدم المشهد ليس من أجل الترويج بل من أجل الإدانة والتنفير".

جدير بالذكر أن المخرج المصري خالد يوسف عاد إلى الساحة الفنية في رمضان الماضي، من خلال مسلسل "سره الباتع"، وهو من بطولة: أحمد فهمي، ريم مصطفى، أحمد السعدني، حنان مطاوع، حسين فهمي، نجلاء بدر، وغيرهم من النجوم.

 
عدد المشاهدات : ( 363 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .