دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2023-09-18

ميادة الحناوي تتألق بفستان من الذهب - صور

الراي نيوز - "ميادة الحناوي” تتألق بفستان من الذهب وألوان التوت الشامي من توقيع المصممة العالمية "منال عجاج”
تستمر "عشتار سورية” المصممة العالمية "منال عجاج” في إدهاش العالم بتصميماتها الراقية والفريدة وتأخذنا إلى عالم تعجز العين عن التعبير عن مدى جماله، وآخر إبداعاتها كانت لفستان ارتدته النجمة السورية "ميادة الحنّاوي” خلال حفلها الأخير الذي أُقيم على مسرح بنش مارك، ضمن احتفالية "ليلة من الزمن الجميل” في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية.
حظيت إطلالة النجمة "ميادة الحناوي” بتفاعل واسع بين الجمهور، فقد إختارت لها منال فستان من نسج الخيال بتدرجات لون التوت الشامي, تم تطريزه بخيوط الحرير والذهب عيار 24 وبتكنيك التطريز الدمشقي الراقي المستوحى من الطبيعة السورية فيه الورد الجوري وأوراقه, كما أنه مشغول يدوياً ومعشق بأحجار الشوارفسكي.
وسبق للمطربة الكبيرة, أن ارتدت قبل أيام فستان أنيق, بتوقيع المصممة منال في الحفل الذي أقيم بمنطقة انطلياس ببيروت.
وعلى مدى 28 عاماً، إستطاعت المصممة والخبيرة في الأزياء "منال عجاج”، كسب قلوب محبي الموضة، وأن تصل إلى العالمية بإبداعاتها, إذ تمكنت من نقل نكهة الأناقة الشرقية التقليدية الساحرة للأزياء الراقية إلى منصات الأزياء الفخمة، وجذبت الذوق العالمي بأسلوب فريد وأصيل ، حيث تعتبر اليوم أيقونة أزياء ملهمة.

 


عدد المشاهدات : ( 1099 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .