دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2023-11-13

أبو عنزة: الموقف الأردني الهاشمي متقدم تجاه فلسطين وبسالة المقاومة أعطت الصفر قيمة

  • أبو عنزة: نشامى الأمن قدموا صورة حضارية في التعامل مع حق التعبير
  • أبو عنزة: الحكومة تستمد القوة من نفس الملك
  • أبو عنزة: حدودنا ملتهبة ولا قلق على الأردن
  • أبو عنزة: المقاومة خط الدفاع الأول عن العروبة
  • أبو عنزة: الاحتلال لم يتمكن بـ 1% من المقاومة
  • أبو عنزة: 7 أكتوبر أعاد القضية الفلسطينية للواجهة
  • أبو عنزة: الأردن أكثر المتأثرين بالعدوان على غزة
  • أبو عنزة : شعب الجبارين هم المحررين جنباً إلى جنب مع شقيقه الأردني
  • أبو عنزة: لا نكبة جديدة بتمسك الفلسطيني ودعم الأردني
الراي نيوز

استضافت وكالة رم للأنباء رئيس مجلس إدارة مجموعة الشاهد الصحفية الاستاذ صخر أبو عنزة للحديث في الشأن الحالي وتداعيات الحرب الشريرة الغاشمة التي تسببت بها آلة القتل الصهيونية.

وأشاد أبو عنزة بداية بالموقف الأردني الذي يقوده جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين واصفاً إياه بالدور المتقدم والأكثر قوة، معرجاً بإيجابية على حديث جلالة الملكة الإنساني والدور الكبير للهاشميين في ضحد الدعاية الصهيونية لدى الغرب وتعديل الصورة الانطباعية عنالصراع الدائر حالياً، بالإضافة للدعم الكبير سياسياً وإنسانياً واجتماعياً الذي لعبه الأردن.

وأبدى أبو عنزة فخره الكبير بالبطولات التي يسطرها أبطال المقاومة الفلسطينية على الأرض في تصديهم لآلة الحرب الصهيونية، معتبراً أن 7 أكتوبر أعاد الحياة للقضية الفلسطينية ووضعها على الطاولة السياسية العالمية، وأن ما تقوم به المقاومة على الأرض من مسافة الصفر ما هو إلا دلالة على شجاعة وبسالة هذا المقاوم المدافع عن حقه وأرضه وقضيته العادلة.

وتحدث أبو عنزة في عديد المحاور الهامة في الشأن الفلسطيني وتأثير ما يدور في الأراضي المحتلة على الأردن، وهذا الحوار الكامل في الفيديو:





 
عدد المشاهدات : ( 1674 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .