دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2023-11-16

مرام علي: تعاطفت مع شخصية "تيا "والـأم بي سي بيتي

الراي نيوز- قبل أيام بدأ عرض الحلقات الأولى لمسلسل الخائن لسلافة معمار وقيس الشيخ نجيب ومرام على التي تقوم بدور المرأة العاشقة والخائنة أيضاً والتي تقلب مسار أحداث المسلسل؛ فماذا قالت مرام علي عن تعاطفها مع "تيا " التي تجسدها ضمن الأحداث؟

حب قوي
على هامش كواليس تصوير حلقات مسلسل الخائن، كشفت مرام أنها تعاطفت قليلاً مع شخصية تيا التي تجسدها ضمن أحداث مسلسل "الخائن " وإقتحامها لعائلة الدكتورة آسيل وزوجها سيف، فالكثير من الأشخاص من الممكن أن يبرروا هذه الخيانة لأن هناك حباً قوياً، ولكن من المنطق أن علاقتها به هي خيانة.

وكشفت مرام أنها تدافع دائماً عن الشخصية التي تجسدها بأي عمل فني، فهي تأخذ منها وقتاً ومجهوداً وصراعاً أيضاَ.

وأكدت أنها في بداية العمل، شعرت بمسؤولية وقلق تجاه الدور ولكن بعد بداية التصوير وتعاونها مع سلافة معمار وقيس الشيخ نجيب، الأمر إختلف كثيراً فقد حرص الثنائي على مساعدتها وتقديم النصائح لها بشكل مستمر طوال التصوير.

عقد إحتكار
إلى ذلك، نفت مرام أن يكون هناك عقد إحتكار بينها وبين الـام بي سي كما يظن البعض ولكنها تحب العمل مع الـأم بي سي دائماً وتشعر وكأنه بيتها الأول وهناك العديد من المشاريع الفنية الجديدة التي تجمعها بالـأم بي سي بالمستقبل.

 


عدد المشاهدات : ( 856 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .