دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2023-11-19

خطفت الأنظار في «الخائن» .. من تكون مرام علي؟

الراي نيوز- على مدار الأيام القليلة الماضية، تصدر المسلسل اللبناني «الخائن» - المأخوذ عن مسلسل تركي، يحمل العنوان نفسه - محرك «غوغل»، ومواقع التواصل الاجتماعي، ولفتت انتباه الجمهور المتابع النجمة الشابة مرام علي، التي تقدم دور الفتاة «تيا»، فمن تكون مرام التي جذبت أنظار الجميع؟من تكون مرام علي؟
النجمة السورية مرام علي من مواليد 21 فبراير 1992، وهي من الفنانات السوريات الناجحات والمبدعات، حيث حققت شهرة واسعة بفضل موهبتها الفريدة وإلقائها العاطفي والقوي. تميزت مرام في مجال التمثيل بأدائها الفريد، وقدرتها على تجسيد المشاعر العميقة، بطريقة فنية رائعة.بدأت مرام علي مشوارها الفني في سن مبكرة، إذ شاركت في العديد من الأعمال الفنية الدرامية. عام 2011، اكتشفها المخرج نجدة أنزور، وقدمها بمسلسل «شيفون» في دور «ديالا»، الذي حققت من خلاله نجاحًا كبيرًا، ومنذ ذلك الوقت واصلت مسيرتها الفنية، وأحدثت ضجة كبيرة في العالم العربي.
قدمت مرام علي العديد من المسلسلات الدرامية الناجحة، التي لاقت إعجاب الجمهور، مثل: «بنات العيلة»، و«وطن حاف»، و«زنود الست»، و«عروس بيروت»، وغيرها الكثير. تعتبر هذه المسلسلات الدرامية مليئة بالعاطفة، وتعكس قدرة مرام على التعبير عن المشاعر بشكل ملموس ومؤثر، بفضل أدائها المميز والمتقن، واستطاعت مرام أن تكتسب جمهورًا واسعًا، وتحظى بشعبية كبيرة في العالم العربي.قصة اسمها:
الاسم الحقيقي للنجمة السورية الشابة، هو «مرام أحمد»، لكن تم تغييره إلى «مرام علي»، عندما كانت ستقدم دور البطولة في أحد المسلسلات عام 2006، حيث رشحها المخرج حاتم علي لتقدم هذا الدور، لكنها لم تستطع تقديمه بسبب بعض الظروف الخاصة، وتم إلغاء العمل تمامًا.وحينما عادت مرة أخرى إلى الفن في مسلسل «4 صبايا»، اختارت أن يصبح اسمها مرام علي بدلًا من مرام أحمد، تقديرًا واحترامًا للمخرج حاتم علي، صاحب الفضل في ترشيحها لدور بطولة، وهي في مقتبل حياتها المهنية والفنية.
وبفضل نجاح مرام الكبير، عُرضت عليها المشاركة في أحد أعمال هوليوود، لكنها كشفت أنها اعتذرت عن تقديم العمل، حيث إنه يضم بعض المشاهد التي تتناول أحداثاً تخالف قيمها وعقيدتها، مؤكدة أنها كانت ستؤدي دور فتاة عربية مجندة في الجيش الأميركي.عمليات تجميل مرام علي تضعها في المواجهة:
بعد سنوات من ظهور مرام علي على شاشة التلفزيون العربية، قررت أن تغير ملامحها مع التقدم في العمر، حيث أجرت عمليات تجميل عدة، منها: حقن فيلر في الوجه والشفاه، وتعديل الأنف، وغيرها من العمليات التي غيرت ملامحها كثيرًا.وعن الانتقادات التي وجهت لها بعد تغيير ملامحها، أكدت أنها لن تمانع في إجراء أي عملية تجميلية ترغب فيها، ومع التقدم في العمر، لا بد أن يحرص الإنسان على الحفاظ على شكله، ومظهره الشبابي.
ومؤخرًا، أصبحت النجمة السورية الشابة تتميز بابتسامة ناعمة، وبشامة على الوجه، وعينين فاتحتي اللون، وأنف صغير ناعم، وجسد رشيق.مرام علي في مسلسل «الخائن»:
تقدم الفنانة السورية مرام علي دور «تيا»، المرأة الثانية في المسلسل اللبناني «الخائن»، الذي يعد النسخة العربية من واحد من أشهر الأعمال الدرامية حول العالم، حيث قدم بأكثر من نسخة «تركية، كورية، وأميركية».و«تيا» هي العشيقة التي يخون الفنان قيس شيخ نجيب «سيف»، زوجته سلافة معمار «الدكتورة آسيل» معها، وتحاول «تيا» الحفاظ على حياتها العاطفية، فعندما تعلم بأنها حامل من حبيبها «سيف»، تقرر الإبقاء على الطفل، حتى يعلن زواجهما ليعيشا معًا، ويطلق «سيف» زوجته، لكن عندما تعلم «أسيل» بحقيقة الأمر، يتغير كل شيء.
مسلسل «الخائن» من بطولة: سلافة معمار، قيس شيخ نجيب، مرام علي، ريتا حرب، جلال شموط، رولا بقسماتي، خالد شباط، إيلي متري، تاتيانا مرعب، جينا أبو زيد، وتدور أحداثه حول طبيبة ناجحة متزوجة ولديها ابن تعيش حياة سعيدة، ولديها أصدقاء مقربون، وفي لحظة اكتشافها لـ«شعرة شقراء» على شال زوجها، تكتشف خيانته لها، وأن أصدقاءها يعلمون بالأمر، فتقرر الانتقام من الجميع، وتحويل حياتهم إلى جحيم.

عدد المشاهدات : ( 1025 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .