دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2023-11-19

أسرار جمال شعر هنا الزاهد - صور

الرأي نيوز - بالرغم من خبر طلاق النجمة المصرية هنا الزاهد من الممثل أحمد فهمي بعد 4 سنوات زواج وتصدرها الترند على غوغل وتويتر، لا يسعنا إلّا التعبير عن جمال شعرها في كلّ مناسبة! هنا هي من بين النجمات اللواتي يُحسدن على شعرهنّ الصحيّ، الطويل والكيرلي. ولكن خلف هذه الإطلالات الرائعة، لا بدّ من عناية مكثّفة بالشعر. ومن خلال مرّات عدّة تحدّثت فيها هنا عن شعرها، إستطعنا معرفة أسرارها.

في البداية، صرّحت هنا الزاهد مرّة أنها ورثت الشعر الجميل والطويل عن والدتها، وحرصت مع هذه السمة الجمالية على الاعتناء به للحفاظ على صحته وكثافته

لا تتوقف أبداً عن استخدام البلسم الذي يسهل من عملية تسريح شعرها ويعالج جفافه خاصةً وأنها تملك شعراً مجعداً, الأمر الذي يجعل من الصعب تمشيطه بعد الإستحمام.

تبتعد عن استخدام الشامبو الكيماوي وتتجه الى استخدام المستحضرات الخالية من المواد الكيميائية والتي تحتوي على مكونات لطيفة على فروة الرأس.

أحد أبرز الأسباب التي تساهم في صحة شعرها هي ابتعادها عن صالونات الشعر وأدوات تمليس شعرها بدءاً من المجفف وصولاً الى الأدوات الأخرى. لا تجفف شعرها بالمجفف سوى بعض مرات فقط، إذ تحرص على تصفيف شعرها بنفسها بتسريحات بسيطة لا تؤذي شعرها.

تعلم هنا أنّ النظام الغذائي يلعب دوراً حاسماً في صحة شعرها. لذلك، تحرص على تناول الأطعمة الصحية التي تحتوي على العناصر الغذائية المهمة لصحة الشعر، مثل البروتينات والفيتامينات والمعادن، وتركز على تناول الأسماك المهمة لصحة الشعر.

تستخدم المنتجات الطبيعية للعناية بشعرها، مثل الزيوت الطبيعية والبلسم الخالي من المواد الكيميائية الضارة.

تداوم على قص أطراف شعرها المتقصفة بانتظام، وذلك للحفاظ على صحة الشعر ومنع تقصفه وتشقق الشعيرات. كما تستخدم خلطات طبيعية من مكونات موجودة في مطبخها.

 


عدد المشاهدات : ( 2128 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .