دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2023-11-20

المستشفى الميداني الأردني في خان يونس سيكون جاهزا لاستقبال حالات خلال 5 أيام على الأقل

الراي نيوز - قال قائد قوة المستشفى الميداني الأردني الخاص/2 في مدينة خان يونس، الاثنين، إن المستشفى سيكون جاهزا لاستقبال الحالات المرضية خلال فترة بين 5 و7 أيام.

وأشار الدعجة عبر "المملكة"، إلى أن إرسال المستشفى جاء بناء على التوجيهات الملكية السامية نطرا للظروف الاستثنائية التي يمر بها القطاع وللمساهمة في التخفيف من الظروف التي يمر بها القطاع الطبي في قطاع غزة.

وقال الدعجة إن المستشفى هو من المستوى الثالث ويحتوي على غرف العمليات وغرف العناية الحثيثة وقادر على إجراء العمليات الجراحية، ويتكون من مختبرات وأشعة فوق صوتية والتصوير التلفزيوني.

ويحتوي المستشفى على 40 حضانة بكامل طواقمه الطبية.

ويضم كادر المستشفى البالغ عدده 145 من الفرق الطبية والتمريضية في الخدمات الطبية الملكية إضافة إلى إداريين، تخصصات الجراحة العامة، وجراحة الشرايين، والأعصاب، والصدر، والمسالك، والتجميل، والعظام، والأطفال، والوجه والفكين.

وكانت وصلت في وقت سابق 40 شاحنة إلى معبر رفح تحمل معدات وأجهزة ومستلزمات طبية لتجهيز المستشفى.

المملكة


عدد المشاهدات : ( 307 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .