دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2023-11-20

مانشيني للملاعب: النجوم العالميين لم يؤثروا سلباً على "الأخضر"

الراي نيوز  - 

قال مدرب المنتخب السعودي. الإيطالي مانشيني لصحيفة للملاعب على هامش المؤتمر الصحفي لمباراة الغد أن وجود كم هائل من اللاعبين العالميين في الدوري السعودي لم ينعكس سلباً على اداء افراد المنتخب ، وهذه الحالة موجود في اغلب دول العالم .

وأصاف مانشيني أن مباراة الغد أمام المنتخب الأردني ستكون صعبة ، لأن الخصم يمتلك منطومة جيدة .

وأكد مانشيني أن المباراة ستكون صعبة نظرا لتفوق المنتخب الاردني تاريخا في المباريات الرسمية امام السعودية

وبين مانشيني أن وصول بعثة الاخضر متاخرة الى عمان ليس ثقة مفرطة ، لكن المنتخب السعودية بالعادة يصل قبل موعد المباراة بليلة، وهذا لا يقلل من أحترامنا للمنتخب الاردني .

وأختتم مانشيني حديثه أن عالم كرة القذم لا يوجد به شيء مضمون ، وتأهل السعودية ليس مضمون الا بحال تقديم اداء جيد والفوز في المباريات .

 

 

 

 


 

عدد المشاهدات : ( 1123 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .