دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2023-11-20

عموتة للملاعب: لم أطلب تأجيل الدوري …وحريصون على المنتخب

الراي نيوز  - 

قال المدير الفني للمنتخب الوطني حسين عموتة لصحيفة الملاعب على هامش المؤتمر الصحفي الخاص بمبارة السعودية أنه لم يطلب تأجيل الدوري لما بعد كأس آسيا ، مؤكدا أن الطاقم الفني حريص على المنتخب الأردني .

وأضاف عموتة للملاعب أن سالم العجالين قدم إداء اكثر من جيد في مباراة طاجيكستان ، مضيفاً أن مهند خيرالله وغيره من المدافعين جيدون ، لكن الاختيار وقع على العجالين.


وأستكمل عموتة حديثه أن مباراة الغد بالنسبة للنشامى مهمة جداً ، والاستعداد لها مركز ،باعتبار ان الهدف هو الفوز وتجميع اكبر عدد من النقاط،و جميع افراد المنتخب الاردني مركزين بشكل كامل لتحقيق كل ماهو جيد .

وأكد عموته أنه ليس من السهل التغلب على المنتخب السعودي، لكن منتخبنا يمتلك الامكانيات التي تمكننا من تقديم نتيجة طيبة

وقال عموتة أن اللاعبين مازالو في اطار الاستيعاب للافكار ، ونحتاج للوقت ،وتجربب اكبر عدد من اللاعبين ، والطاقم التدريبي جديد على المنتخب، ومازلت أحاول تطبيق أفكاري، ولا أملك عصا سحرية

واختتم عموتة حديثه بتقبله الانتقادات من قبل الصحافيين والجمهور ، لكن على الجميع احترام عامل الوقت ، والمسؤولية تقع على عاتق المنظومة بأكملها .

 


عدد المشاهدات : ( 1401 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .