دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-01-11

اتفاقية لإنشاء أكاديمية السينما الأردنية في الجامعة الألمانية الأردنية

وقعت الجامعة الألمانية الأردنية والهيئة الملكية الأردنية للأفلام اتفاقية تعاون وشراكة استراتيجية في مقدمتها إنشاء أكاديمية السينما الأردنية في الجامعة الألمانية الأردنية.

ونصت الاتفاقية التي وقعها عن الجامعة رئيسها الأستاذ علاء الدين الحلحولي وعن الهيئة مديرها العام مهند البكري على البدء بتأسيس الأكاديمية في حرم الجامعة بجبل عمان ودعم برنامج المنح الطلابية المخصصة لطلاب الأكاديمية من خلال تقديم 20 منحة تعليمية في برنامج الدبلوم المهني للأكاديمية وتشغيلهم،وتطوير وتصميم منهاج متخصص في صناعة الأفلام باللغة العربية.

وأشار الحلحولي الى أن الجامعة تسعد بهذه الشراكة انطلاقا من توجهها لاستثمار كفاءتها العلمية والإدارية في خدمة النمو الاقتصادي في الأردن والمساهمة في التنمية الإقصادية ترجمة لتوجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم حفظه الله .

وأضاف أن الجامعة استثمرت في مبنى حرمها بجبل عمان وجعلت منه منارة علمية وبيئة جاذبة للشباب وللمجتمع المحلي لعقد الندوات والجلسات الثقافية والفنية لتحويل خدمة المجتمع إلى واقع ملموس .

من جهته، بين البكري أن هذه التعاون يعد خطوة مهمة في مجال صناعة الأفلام والمساهمة في تنمية الثقافة السينمائية في الممكلة وتطوير البرامج التدريبية لتمكين كافة الفئات في المجتمع من صناعة الأفلام وإيجاد مساحة لهم لرواية قصصهم وقصص مجتمعهم

المملكة

عدد المشاهدات : ( 1117 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .