دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-01-21

اختطاف مجموعة من الراهبات في هاييتي

الراي نيوز - أعلن اتحاد الطوائف الدينية في هاييتي اختطاف 8 أشخاص بينهم 6 راهبات في العاصمة بور او برنس، في ظل التصاعد المستمر لجرائم الخطف في البلاد.

وقال المؤتمر الديني الهايتي في مذكرة داخلية الجمعة : "يؤسفنا أن 6 راهبات من جمعية راهبات القديسة آن اختطفن مع آخرين كانوا على متن حافلة".

وأوضح مسؤول في المؤتمر أن مجموعة مسلحة اختطفت الراهبات في حوالي الساعة السابعة صباحا، أثناء سفرهن إلى مؤسسات تعليمية يعملن فيها.

وتزايدت منذ عدة أسابيع عمليات الخطف التي تستهدف أشخاصا معروفين وعاديين على حد سواء، في بور أو برنس وعلى بعض الطرق الوطنية.

والأسبوع الماضي اختطف طبيب وقاض، وأطلق سراحهما بعد دفع فدية للخاطفين.

وتأتي عمليات الخطف وسط انتشار عنف العصابات في أفقر دول الأمريكيتين، والتي تعاني من أزمات سياسية واقتصادية وأمنية حادة.

والعام الماضي رجحت الأمم المتحدة أن العصابات تسيطر على حوالي 80 بالمئة من بور أو برنس.

ووافق مجلس الأمن الدولي في أكتوبر على إرسال بعثة متعددة الجنسيات إلى هاييتي بقيادة كينيا لمساعدة الشرطة هناك، إلا أن وصولها قد يستغرق أشهرا.

RT+ أ ف ب
عدد المشاهدات : ( 389 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .