دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-01-25

خوري في لقاء ل "الراي نيوز" : هذا ما اخبرنا به "هنية" والدولة السورية ليس لها علاقة بما يحدث على حدودنا - فيديو

الراي نيوز

*جزء من الأمة العربية خذلت فلسطين وهدف اليهود هو قتل اكبر عدد من الفلسطينيين 

سوريا تدعم المقاومة الفلسطينية واللبنانية بالسلاح وبعبور السلاح من  أراضيها


  • التقينا مؤخرا في مؤتمر " الحرية لفلسطين " بتركيا بكل من (الهندي، هنية ، حمدان ،الرشق)


    * أنا ضد "السفارة" واتفاقية وادي عربه وأن يدنس اليهود أرض عمان الطاهره


    *معظم مجالس النواب لا تلبي طموحات الشعب الأردني


    *العرموطي ، فراس العجارمه ،خليل عطيه ، محمد الظهرواي هم من يستحقون لقب نائب وطن

    * مشكلتي مع زياد شلبايه انتهت

    * نادي الوحدات " مرزوق" ولست راضياً عما يحدث فيه وأرى نفسي محارباً اليوم ..



    عبد العزيز الخالدي

    تصوير : ليث الغزاوي

    فيديو: علاء البطاط 

  • حل النائب السابق ورئيس نادي الوحدات الأسبق طارق خوري ضيفاً عزيزا على مكاتبنا في وكالة أنباء رم ومجموعة الشاهد الاعلاميه في لقاء سياسي على وجه العموم وياضي على وجه الخصوص ينبض بحب الوطن والقضية الفلسطينية ونادي الوحدات .


    واستهل خوري حواره مع "رم" بالحديث عن مقاومة أهل غزة التي تسيطر على كل أفكارنا كشعب أردني وقال :" غزة والشعب الغزاوي يقاوم وينتصر والمقاومة بكافة أشكالها تسجل صموداً سيخلده التاريخ في اهم الصفحات .."


    واضاف خوري أن الوضع الراهن في غزة اليوم إجرام يهودي مقصود والهدف منه قتل اكبر عدد من الفلسطينيين وسبب هذا ما ورد في كتابهم التوارة من آيات تحث على القتل والذبح على حد قوله ..

    وفيما يخص الموقف العربي يرى خوري بأن جزء من الأمة العربية قد خذلت فلسطين ، ونوه خوري بأن هناك دول عديدة دعمت فلسطين سياسياً وانسانياً وعلى رأس هذه الدول المملكة الأردنية الهاشمية..

    ويرى خوري أن تدخل اليمن عسكرياً عن طريق " أنصار الله " غير المعادلة وترك اثر رئيسي في خط الملاحه بالبحر الأحمر و هذا الأمر قد ضيق الخناق على دول العالم مضيفاً بأن المقاومة العراقيه ساهمت بشكل كبير في مساندة القضية الفلسطينية عن طريق قصف المواقع العسكرية الأميركية بشكل مباشر ، وذكر خوري دور إيران بقصف مواقع الموساد ودور سوريا بإدخال السلاح وعبر أراضيها للمقاومة..

    واضاف خوري في الاسبوع الماضي كان في تركيا مشاركاً بموتمر تحت عنوان " الحرية لفلسطين" وقد التقى بمجموعة من القادة السياسيين لحركة حماس والجهاد الإسلامي مثل الدكتور محمد الهندي ،اسماعيل هنيه ،عوت الرشق، أسامة حمدان ، كما شارك بهذا المؤتمر حفيد نيسلون مانديلا ممثلاً لدولة جنوب افريقيا ..

    وتابع خوري: " لقد سمعنا كلام وتفاصيل جميلة جداً لكل المشاركين بالمؤتمر وكان الحديث بشكل رئيسي بسبب تواجد عباس زكي ممثلاً لحركة فتح وتم تسليط الضوء على الوحدة الوطنية الفلسطينية وتابع " في الحديث عن غزة قام اسماعيل هنيه بالتحدث للحضور لأكثر من مره وكان كلامه منطقي وينم عن فكر عالي ومدروس ، وطمئننا على وضع المقاومة في غزة وذكر هنية بأن السلاح والعتاد يكفيهم لسنوات ولا خوف على ذلك "


    وعلى صعيد آخر تحدث خوري عن الحرب التي يخوضها بواسل قواتنا الباسلة على حدودنا الشمالية مع الشقيقه سوريا ضد مهربي المخدرات وعلق قائلاً" كما أن الأردن مستهدفة سوريا مستهدفة وهذا الأستهداف قام بأضعاف بعض المناطق وأصبحت خاصرة رخوه يقوم باستغلالها عصابات التهريب وتابع " الجيش الأردني يحمي حدودنا على أكمل وجه كما يحمي دول الخليج العربي لأن جزء من هذه المواد يذهب إلى الخليج ولا يوجد للرئيس السوري بشار الأسد دور بتهريب المخدرات إلى الأردن وهذه مجرد إشاعات..

    وعلق خوري على تصريحه الشهير في عام ٢٠١٧ عندما كان نائباً أن الحديث كان ضمن السياق والمقصود به أنه يحمي الحدود المشتركة بين الأردن والكيان الصهيوني والمقصود من ذلك أن الجيش موجود ويقدم خدمات لطرفين كما يقدم خدمات للمملكة العربية السعودية عندما يحمي حدودها من مهربي المخدرات ...


    وأبدا خوري رفضه الكامل لوجود السفارة الإسرائيلية في الأردن ورفضه القاطع لأتفاقية وادي عربه وأن يدنس اليهود أرض عمان الطاهره على حد تعبيره وازاد"علم اسرائيل مزعج جداً والتطبيع سيء أن يرفرف علم الكيان في سماء عمان "


    ويرى خوري أن مجالس النواب لا تلبي طموحات الشعب الأردني واعتبر كل من النواب : صالح العرموطي ،فراس العجارمة، خليل عطيه، محمد الظهراوي من يستحق أن يطلق عليهم لقب نائب وطن ..


    ونفى خوري ما يشاع في مواقع التواصل الاجتماعي حول خلافة مع رئيس نادي الوحدات الحالي الدكتور بشار الحوامدة ورفضه لمصالحته قائلاً" بشار صديقي واختلفت معه في شأن النادي ولكن على المستوى الشخصي تجمعني به علاقة طيبة بالرغم من البعد لأن النادي كان يجمعنا"


    وفي سؤال لـ "رم" حول إمكانية خوضه انتخابات رئاسة نادي الوحدات أو الانتخابات البرلمانية قال :" كلشي وارد " ولا استطيع التأكيد أو النفي .وحول خلافه مع زياد شلبايه أكد بأنه انتهى وتابع :"زياد شخص يعمل من أجل الفريق .."


    وحول ما تعاني منه أندية كرة القدم الأردنية ذكر خوري " عندما كنت رئيساً لنادي الوحدات لم أتأخر بدفع الرواتب والدفعات ولم يكن على النادي دين بحجم كبير "

    وعبر خوري عن عدم رضاه عن ما يحدث في نادي الوحدات بكافة الجوانب الإدارية والفنية والمالية .


    ونفى طارق خوري ما يتم تداوله في الصالونات السياسيه عن عمل قد جمعه بالأمريكان وقال " كل واحد بده يهاجم طارق خوري يحكي نفس العبارات الي ما الها داعي وليست صحيحه"

    وختم طارق خوري مقابلته مع "رم" بشعوره بالندم لأنه لم يقضي وقتاً أطول مع والده قبل أن يتوفى وعن اصعب قرار قال خوضي الانتخابات البرلمانية الأخيرة ودفاعه لمدة ١٢ عام عن الدولة السورية و وحدة الأراضي السورية.

 


 
عدد المشاهدات : ( 1016 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .