دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-01-28

نيللي كريم تكشف عن تجربتها مع يسرا

الراي نيوز- العديد من المغامرات المليئة بالإثارة، الكوميديا والتشويق تجمع يسرا ونيللي كريم أو روز وليلى في حلقات درامية مختلفة عبر شاشة منصة شاهد الإلكترونية، ومن خلال نواعم نكشف ماذا قالت نيللي كريم عن تجربتها مع روز؟

تجربة جديدة
في كواليس العمل، كشفت نيللي كريم أن تجربتها في روز وليلى تجربة جديدة من نوعها وأنها تعتبرها المرة الأولى التي تجمعها بيسرا، فتجربتها في مسلسل سرايا عابدين لم تجمعهما المشاهد بشكل مباشر.
وأضافت أن العمل مع يسرا متعة كبيرة، فهناك لغة تفاهم وكيمياء فنية جمعتهما منذ المشهد الأول.

مصائب روز
وكشفت نيللي كريم عن شخصيتها بالعمل إذ إعتبرت أن روز هي صوت العقل أكثر من شخصية ليلى التي تعيش في الرومانسية، ولكن روز شخصية طموحة تبحث عن تحقيق ذاتها فتجذب ليلى لمغامراتها طوال الأحداث بشكل قوي وتورطها بالكثير من المصائب على مدار الحلقات.

وأضافت أنها تعتبر العمل ينتمي للأعمال التي تعتمد على كوميديا الموقف من خلال مغامرات روز وليلى وليس عمل كوميدي من الدرجة الأولى.

وأكدت نيللي كريم أنها تشاهد حلقات المسلسل مع عائلتها وكأنها أول مرة تشاهد الأحداث وعبرت عن سعادتها بردود الأفعال التي لمستها منذ عرض حلقات المسلسل عبر منصة شاهد.

وكانت نيللي كريم قد حصلت قبل أيام على جائزة "الممثلة المفضلة" لعام 2023 بحفل جوائز مهرجان جوي أووردز عن دورها بفيلم "فوي فوي ".

 
عدد المشاهدات : ( 203 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .