دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-02-04

النائب العجارمة في لقاء ل "رم" : "الروابدة " بيت الخبرة و"شركس" شخصية رصينة و"حجازي" حكيم - فيديو

  • مجلس النواب ظلم كثيرا وكل رئيس له لونه ولكنني اميل للدغمي
  • لم أتجاوز وفاة والدي منذ 32 عاما
  • عبد الرؤوف الروابدة " بيت الخبرة" ومحمد عناد الفايز صديق العمر وايمن الصفدي "اسد"
  • أنا ضد الهيئات المستقله والخاصة ومع فكرة توزير الحكومة لنواب
  • الخصاونة يتميز بنظافة اليد والغيره على كل ما هو أردني وحكومته ابدعت في إدارة ملف كورونا
الراي نيوز

عبد العزيز الخالدي

تصوير ليث الغزاوي

فيديو: علاء البطاط



حل رئيس لجنة فلسطين النيابية النائب فراس العجارمة ضيفاً على وكالة أنباء رم ومجموعة الشاهد في لقاء صريح وواضح في عدد من الجوانب البرلمانية والمحلية والعربية.

واستهل العجارمة مقابلته مع "رم" بالحديث عن ما يجري من تطورات على الأرض في غزة خلال ما يزيد عن مئة يوم ويرى العجارمه أن إسرائيل لم تستطيع تحقيق أي هدف من أهدافها التي تكمن في القضاء على حماس وتحرير الأسرى وتابع أن الأسرى الذين تم تحريرهم حرروا عن طريق مفاوضات وعن طريق الهدنة التي كانت في بداية الحرب ..

واضاف العجارمة تم تهجير مليون وسبعمائة ألف من شمال ووسط غزة إلى جنوب القطاع تمهيداً للفكرة الشيطانية من قبل الاحتلال لتهجيرهم إلى سيناء المصريه وبين العجارمة أن هذا المخطط سيفشل بسبب الصمود الأسطوري لأهل غزة وتمسك الفلسطينين في أرضهم

وفيما يخص الموقف الأردني الممثل بجلالة الملك أكد العجارمة بأن جلالة الملك قدر حذر وقبل السابع من أكتوبر وبدأ عملية طوفان ألاقصى بأنه إذا لم يتم القيام بحل عادل للقضية الفلسطينية سيشتعل الصراع في المنطقة وهذا ما حدث ..

وأوضح العجارمة بأن تسمية المقاومة الفلسطينية في كافة أنحاء فلسطين بأنها إرهابية هذا أمر خاطىء وهذا المصطلح يعكس على دولة الإرهاب وزاد هذه الدلو هي الإرهاب التي تقصف في كل مكان في جنوب لبنان ودمشق وهي التي تعبث بأمن الإقليم كامل وتدفعه إلى الانفجار على حد تعبيره..


وسلط العجارمة الضوء على أداء حكومة الدكتور بشر الخصاونة وقال " الحكومة الحالية جاءت في ظرف استثنائي وانا بطبيعتي عندما ترى مكان يكون فيه وجوب الشكر اقدم الشكر وعندما اجد ما يستحق النقد انقد"


ووصف العجارمة سياسية الحكومة في إدارة ملف كورونا بالمبدعه ولكن كانت هناك مشاكل في قطاع الطاقة عندما كان رئيساً للجنة قطاع الطاقة في مجلس النواب وازاد نحن لا ننتقد لمجرد الإنتقاد ولا نضع المشكلة دون تقديم حلول..

وأشار العجارمة إلى أن وزارة المياه والري تدفع سنوياً ما معدله ١٣٠ مليون دينار اثمان كهرباء وتابع قمنا بتوجيه الحكومة لمشروع حقل طاقة متجددة تقوم بتنفيذه وزارة المياه والري لخفض الكلفة المترتبة على الوزارة سنوياً من اثمان كهرباء ، وأشار العجارمة أن إدارة ملف المياه بشكل صحيح سيخرج الأردن من منطقة الفقر المائي..


ويرى العجارمة أن رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة يتميز بنظافة اليد والغيرة المطلقه على كل ما هو أردني ولكن هناك الكثير من السلبيات في حكومته على حد تعبيره وذكر العجارمة أنه ضد الهيئات المستقلة والخاصة وتابع : "هناك خلل في الإدارة العامة لهذه القضية وزاد هذه القضية عملت على شرخ في الوظيفه العامة لما فيه من فروق في الرواتب بين موظفي الهيئات المستقلة والخاصة وبين موظفي القطاع العام .."


وأكد العجارمة ومن وجهة نظره أنه لا يوجد بلد فقير بالموارد بل فقير بالإدارة وأوضح العجارمة إذا تمت إدارة المال العام بطريقة مثالية سنخرج من الكثير من المشاكل التي نعاني منها وعلى رأسها قضية البطالة ..


وأكد العجارمة على عدم ندمه لترشح لرئاسة مجلس النواب وقال " لو تعاد غداً سأترشح مره اخرى بالرغم من معرفتي بالنتيجة مسبقاً "


وحول الخلاف الذي جمع بين العجارمة و الباشا يحيى عبيدات علق " لقد أسأت فهم الباشا بما يخص كلمته حول انتخابات مساعدين رئيس المجلس وتم حل الخلاف فوراً لأنني احترم واقدر سعادة الباشا"

وبين العجارمة أن مجلس النواب الحالي ظلم كثيراً والسبب بذلك قدوم المجلس في ظروف استثنائية ممثلة في جائحة كورونا وهذه الجائحة كانت مقيدة للكثير من الأمور ..


وفي سؤال ل"رم" حول من برع أكثر في رئاسة المجلس الحالي قال العجارمة" كل رئيس له لونه ولكنني بالطبع اميل لـ عبدالكريم الدغمي ابو فيصل وهو قامة وطنية وسياسية لم يغب عن مجلس النواب من عام ١٩٨٩..


وفيما يخص اصعب موقف واجهه العجارمة أجاب " وفاة والدي أثرت بي كثيراً وخبر وفاته لم اتجاوزه من عام ١٩٩٢ إلى الآن "

وأكد العجارمة بأنه مع فكرة توزير الحكومة لنواب..

وختم العجارمة مقابلته مع رم بالحديث عن دولة الروابدة بأنه "بيت الخبرة" وعن رئيس مجلس الاعيان فيصل الفايز بأنه رمز من رموز الأردن وقال في وزير الخارجية ايمن الصفدي ووصفه"اسد" وعن النائب السابق محمد عناد الفايز صديق العمر ..

 

 





 
عدد المشاهدات : ( 3076 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .