دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-02-05

هاندا ارتشيل تردّ على شائعات اعتزالها الفن

الرأي نيوز - تصدر إسم هاندا آرتشيل التريند في تركيا خلال الأيام الماضية بعد إنتشار خبر إعتزالها المفاجىء.

ويبدو أن رجل الأعمال هاكان صابانجي الذي يعيش قصة حب قوية مع هاندا آرتشيل بطلة "شخص آخر "يعاني من غيرة شديدة خاصة بعد إنتشار خبر رغبته في تغيير السائق الخاص بهاندا لصغر سنه وهو ما وافقت عليه هاندا، وقامت بتعيين رجل آخر بدلا من سائقها الخاص الذي عمل معها خلال السنوات الماضية.

ورغم أن هاندا آرتشيل وحبيبها رجل الأعمال نفيا كل ما يتردد حول نيتهما للزواج خلال موسم الصيف القادم، إلا أن الصحف والمواقع التركية مازالت تؤكد الخبر.

وكانت هاندا آرتشيل قد قامت مؤخرا بحذف الكثير من صور أعمالها الفنية عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي وتبادل الصور الإنستقرام واكتفت بصورها الشخصية والعائلية وصور حملاتها الإعلانية فقط وهو ما جعل الصحف التركية تردد خبر إعتزالها ونيتها للاتجاه للرسم الذي تعشقه، خاصة بعد حرصها المستمر على زيارة الكثير من المعارض الخاصة بكبار الرسامين في تركيا .

ولكن هاندا آرتشيل إنزعجت من هذه الشائعة وخرجت عن صمتها مؤخرًا قائلة "التمثيل مهنتي وشغفي ولن أتركه بالعكس، أريد القيام بأعمال أكثر وأريد المشاركة في مشروع لمنصة رقمية كبيرة ".
عدد المشاهدات : ( 99 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .