دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-02-07

أول رد من ياسمين عز على شائعات زواجها

الراي نيوز

تصدر اسم المذيعة ياسمين عز، محركات البحث، وقائمة الترند عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، وذلك بعد شائعات زواجها.
وفي أول رد لها رسمي على الأمر، قالت ياسمين عز عبر خاصية "انستا ستوري"، على موقع الصور الشهير "إنستغرام": "دي المرة الأولى والأخيرة اللي هرد فيها على أي شائعة، وتابعت مذيعة "كلام الناس"، على شاشة إم بي سي مصر، نفيها شائعة الزواج، قائلة: "أنا غير متزوجة وعندما أتزوج سأعلن أمام العالم، لأن الرجل والزواج والعائلة فخر وشرف لكل امرأة يجب أن تعلن عنه".

رد ياسمين عز على شائعات زواجها عبر خاصية الستوري لحسابها على إنستغرام

ياسمين عز تقاضي نيشان

وفي سبتمبر الماضي، أعلنت الإعلامية ياسمين عز، عن اتخاذها كافة الإجراءات القانونية، ضد الإعلامي نيشان، بعد تعليقه على غيابها عن الجلسة الحوارية والتي كانت ستجمعهما في منتدى الإعلام العربي الذي أقيم في دبي، وأكدت سوف تقوم بالرد على الإساءة بشكل قانوني، ولن تنحدر إلى أسلوب رد الإساءة بالإساءة.

ونشرت ياسمين عز حينها بياناً عبر صفحتها الرسمية على " إنستغرام"قالت فيه : " انطلاقاً من حرصي واحترامى لهذا المؤتمر والحدث الإعلامى الكبير، وانطلاقاً من احترامي وتقديرى لدولة الإمارات العربية المتحدة متمثلة فى إمارة دبى"، و"بناءً عليه لن أقوم بالرد على إساءة هذا الشخص الذي افتعل هذه المشكلة، وأساء لشخصي في غيبتي وبطريقة علنية وبشكل فوضوي أخلاقاً وقانوناً، وسوف أوكل الرد للجهات القانونية المختصة داخل إمارة دبي ثقة مني في قضائها الشامخ والعادل".

واختتمت ياسمين بيانها قائلة: "وتعزيزاً لدور القانون في ردع كل من تسول له نفسه الخوض في سمعة الأشخاص والتشهير بهم دون وجه حق، وليعلم الجميع أنني لم أنحدر إلى مستوى رد الإساءة بالإساءة، وإنما أترك الأمر للجهات المعنية".


 

 
عدد المشاهدات : ( 111 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .