دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-02-07

التاريخي والكوميدي مسلسلات خليجية من المنتظر عرضها بموسم دراما رمضان

الرأي نيوز - أيام قليلة تفصلنا عن بدء شهر رمضان المعظم، ودوماً ما يحرص الجمهور بأنحاء الوطن العربي كافة على متابعة الأعمال الدرامية التلفزيونية التي يتم عرضها خلال موسم دراما رمضان، ويشهد رمضان 2024 هذا العام عرض عدد كبير من المسلسلات الخليجية، والتي تضم كوكبة من كبار نجوم الخليج الذين يحرص الجمهور على متابعة أعمالهم، ونستعرض لكم أبرز المسلسلات التي من المنتظر أن يتم عرضها بموسم دراما رمضان 2024.

إلهام علي وتقديم مسلسل تاريخي
من المنتظر خلال موسم دراما رمضان أن يتم عرض المسلسل التاريخي "غالية البقمية"، والذي يتناول واحدة من أهم الشخصيات التاريخية السعودية وتأثيرها خلال فترة القرن الثالث عشر هجرياً، وسيأتي المسلسل من بطولة الفنانة السعودية إلهام علي ومجموعة من كبار الفنانين والنجوم بالوطن العربي.

"الفرج بعد الشدة" بالدراما الكويتية
كما أن من المنتظر أن يتم خلال موسم دراما رمضان 2024 عرض المسلسل الكويتي "الفرج بعد الشدة"، والذي تدور أحداثه في إطار تاريخي، ويُشارك ببطولة المسلسل عدد كبير من نجوم الكويت والخليج ومن ضمنهم غازي حسين، عبد الإمام عبد الله، مرام البلوشي، صلاح الملا، ويأتي المسلسل من إخراج محمد عبد العزيز الطوالة.


إلهام الفضالة تُعلن عن مشاركتها بموسم دراما رمضان
كما كانت قد أعلنت الفنانة الكويتية إلهام الفضالة عن خوضها لموسم دراما رمضان 2024 من خلال مسلسل "بعد غيابك عني" من خلال حسابها الخاص بـ"إنستغرام"؛ حيث كانت قد نشرت البوستر الدعائي للمسلسل، ويُشارك ببطولة المسلسل كل من تركي اليوسف، شهاب جوهر، مرام البلوشي، شهد سلمان ومجموعة كبيرة من الفنانين، كما يأتي المسلسل من إخراج سائد الهواري، ومن تأليف علياء الكاظمي.


مشاركة فنانين مصريين بالدراما السعودية
ومن المنتظر أن يتم خلال موسم دراما رمضان 2024 عرض المسلسل السعودي "زوجة واحدة لا تكفي" للمؤلفة هبة مشاري حمادة وإخراج علي العلي ويأتي المسلسل من بطولة هدى حسين، سحر حسين، فاطمة الصفي، حمد أشكناني كما يشهد المسلسل مشاركة عدد من الفنانين المصريين، ومن أبرزهم الفنانة أيتن عامر والفنان ماجد المصري، والذي كان قد أعلن عن مشاركته بالمسلسل عبر حسابه الخاص بـ"إنستغرام".


"بيت العنكبوت" أبرز الأعمال المنتظر عرضها برمضان
ومن أبرز المسلسلات التلفزيونية السعودية التي من المنتظر عرضها بموسم دراما رمضان المقبل هو مسلسل "بيت العنكبوت"، والذي يضُم عدداً كبيراً من النجوم السعوديين ومن أبرزهم فايز بن جريس، هيلدا ياسين، محمد شامان، فاطمة الشريف، تركي الكريديس، لبنى عبدالعزيز، غادة الملا، فتون جار الله، ميرال مصطفى، العنود عبدالكريم، هشام العشيوان، سعد الكلثم.

"مرضي ودحام" بين الكوميديا والفانتازيا
كما أنه من المنتظر أن ينافس بـ موسم دراما رمضان 2024 المسلسل الكويتي "مرضي ودحام"، وهو مسلسل كوميدي ويُشارك في بطولته كل من عبدالناصر درويش، أحمد العونان، سلطان الفرج، الفنان الإماراتي بلال عبدالله، إيمان فيصل، علي المهيني، منال الجار الله، فاطمة الطباخ وعدد كبير من الفنانين، ويأتي المسلسل من إخراج عبد الله العراك.

 

 
عدد المشاهدات : ( 50 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .